التزوير يتسبب في عزل رئيس مجلس إقليم تاوريرت !

آخر تحديث : الجمعة 9 أبريل 2021 - 9:28 مساءً
2021 04 08
2021 04 09

أصدرت محكمة الاستناف الادارية بالرباط ، أمس الأربعاء حكما قطعياً تحت رقم 1188 ، يقضي بعزل احميدة محجوبي من رئاسة و عضوية المجلس الاقليمي لتاوريرت مع ما يترتب عن الحكم من آثار قانونية.

عامل إقليم تاوريرت، كان قد أصدر في 2016 ، قرارا يقضي بتوقيف رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، عن مزاولة مهام؛ وذلك على خلفية الاتهامات الموجهة إليه من أجل “التزوير في محرر رسمي”.

ووضع عامل إقليم تاوريرت شكاية لدى المحكمة الإدارية بوجدة، من أجل استصدار قرار يقضي بعزل رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت من مهامه، بناء على الاتهامات الموجهة إليه.

ويأتي قرار التوقيف بعد الشكاية التي تقدّم بها مجموعة من أعضاء المجلس الإقليمي لتاوريرت إلى عامل الإقليم يتهمون من خلالها رئيس المجلس الإقليمي بـ”التزوير في محرر رسمي”، مع المطالبة بفتح تحقيق في الموضوع ، واتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الإطار.

كما تقدّم الأعضاء أنفسهم بشكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة، ضد رئيس المجلس الإقليمي بـ”التزوير في محرر رسمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.