توزيع 10 حافلات على الفرق الرياضية بإقليم الناظور

آخر تحديث : الجمعة 9 أبريل 2021 - 10:08 صباحًا
2021 04 07
2021 04 09

زايوسيتي

في إطار دعم وتنمية الجانب الرياضي بالإقليم، وفي إطار تحفيز الفرق المحلية على تحقيق مزيد من الأهداف الرياضية، خصص المجلس الإقليمي للناظور، ميزانية من أجل اقتناء حافلات للنقل لفائدة 10 فرق رياضية بالإقليم.

واكد رئيس المجلس الإقليمي، سعيد الرحموني، في اتصال لزايوسيتي به، على ضرورة ضمان استمرارية الفرق الرياضية بالإقليم، وهنأ المكاتب المسيرة المستفيدة بهذه الحافلات الجديدة ودعا إلى تحقيق نتائج جيدة ومواصلة الجهود لإسعاد الجمهور الرياضي والمتتبع لكرة القدم.

وستمكن هذه الحافلات من تقليص نفقات النوادي المرتبطة بالتنقلات، كما ستضع حدا لمعاناة كانت تدخل فيها الفرق كلما توجه نحو مدن أخرى لإجراء المباريات.

وفي ما يلي الفرق المستفيدة من عملية توزيع الحافلات من المجلس الإقليمي: نهضة زايو لكرة القدم، فتح الناظور لكرة القدم، هلال الناظور لكرة القدم، وفاق ازغنغان لكرة القدم، شباب بني أنصار لكرة القدم، أمل العروي لكرة القدم، فريق بوعرك لكرة القدم، شباب بويفار لكرة القدم، اتحاد سلوان لكرة اليد والهلال الرياضي النسوي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.