قطاع طرق يهددون حياة المواطنين قرب بركان

آخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 9:57 صباحًا
2021 04 06
2021 04 07

زايوسيتي

يواجه مستعملو الطريق الرابطة بين مدينتي بركان والسعيدية خطرا محدقا من طرف بعض قطّاع الطرق ليلا. وحسب إفادة عدد منهم، على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن بعضا من السائقين تعرضوا في الفترة الأخيرة لاعتداءات ورمي بالحجارة من طرف مجهولين، كادت تتسبب في حوادث وتودي بحياتهم.

وتفاجأ عدد من السائقين على طول الطريق المذكورة بالحجارة تقطع الطريق على سياراتهم بشكل مفاجئ؛ الأمر الذي خلف حالة من الخوف والذعر في صفوف المواطنيت، ورعب في أنفسهم بسبب هذه التصرفات الإجرامية التي قد تتسبب في وقوع حوادث سير مميتة واعتداءات خطيرة.

وتداول العديد من السائقين صور بالطريق الرابطة بين بركان والسعيدية، قالوا أنها مابين 12 ليلا إلى حدود الساعة الثالثة صباحا من هذا اليوم، لأحجار عرقلت سیر المرکبات.

وذكر أحدهم أن سيارة للأجرة الكبيرة فقدت السيطرة بسبب هذه الحجارة التي تسببت في خسائر على مستوى العجلات وكذا التأثيرات النفسية على السائق.

ويطالب المواطنون بالتدخل لردع هؤلاء المجرمين، وثنيهم ومعاقبتهم على تصرفات خطيرة لم تتعود المنطقة عليها، كما أن الطريق يؤدي إلى مكان سياحي، من المفروض أن يتسم بالأمن والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.