فيديو لمحمد بوترفاس يكشف مخرجات برنامج “100 يوم 100 مدينة” لحزب التجمع

آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 10:35 صباحًا
2021 04 06
2021 04 08

كشف حزب التجمع الوطني للأحرار بزايو، من خلال منخرطه، الفاعل الجمعوي محمد بوترفاس، عن مخرجات برنامج “100 يوم 100 مدينة”، والذي انعقد قبل أزيد من سنة بمدينة زايو، بحضور عدد من القيادات الوطنية للحزب.

الفيديو الذي تعرضه عليكم زايوسيتي، كشف فيه محمد بوترفاس عن جوانب النقص الذي تعاني منه المدينة على عدة مستويات، قبل أن يقترح جملة من الحلول التي يراها الحزب كفيلة بإخراج زايو من عزلتها.

ولم يفوت المتحدث الفرصة للحديث عن ميدان يعرفه عن قرب، وهو ميدان الإعاقة، باعتباره رئيسا سابقا للجمعية العلوية للأشخاص في وضعية إعاقة.

محمد بوترفاس أوضح أن المعاق يعاني الويلات، وحالته وحالة عائلته سيئة جدا، لذلك وجب وضعه في عين الاعتبار من طرف المسؤولين أثناء التخطيط لكافة السياسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • كلام معقول عمي محمد

  • تحية لزايو سيتي اولا اللتي دائما تواكب أبنائها داخل ارض الوطن و خارجه .و تحية للسيد محمد بترفاس اللذي أعطى الكثير لطبقة ذوي الاحتياجات الخاصة.و كان دائما ولازال يبحث عن حلول للعيش الكريم لهم .و تسوية وضعيتهم لكن للأسف نحن لا نشجع بعضنا .و النتائج واضحة .ونتمنى لمدينتنا التقدم للأحسن ووضعها في برامج للتنمية اللي تسير بنا للأمام وشكرا.

  • Choukran 3ami mohamed tabarkalah 3alih kalamk fa samim wa zaio khasou yazid 9adam choufo chawiya dik madina wa nass mou3a9a wa jazakom lah khayr wa choukran

  • كلام في الصميم وكنتمناو تتحسن الوضعية ونغيرو من حال مدينتنا العزيزة