فوز غير متوقع لنهضة زايو لكرة اليد على النادي المكناسي

آخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 3:25 مساءً
2021 04 04
2021 04 06
زايوسيتي/محمد البقولي

حقق فريق نهضة زايو لكرة اليد فوزا عريضا على ضيفه النادي المكناسي، خلال المباراة التي جرت اليوم، برسم الجولة الأولى من منافسات القسم الممتاز.

المباراة التي احتضنتها القاعة المغطاة للرياضات بزايو عرفت منذ بدايتها سيطرة مطلقة لأشبال المدرب عبد الرحيم عبقادري، حيث أنهوا الشوط الأول متفوقين بنتيجة 15 مقابل 11.

الشوط الثاني جاء كسابقه، من خلال سيطرة ميدانية لممثل زايو، ما أدى لأن يتوسع الفارق أكثر. حيث انتهى اللقاء بنتيجة 33 مقابل 25 لفائدة نهضة زايو، ضد ضيفها صاحب التاريخ العريق النادي المكناسي.

وعرفت المباراة تألق كافة لاعبي النهضة، فيما برز بشكل لافت اللاعب إبراهيم الخروبي الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف، وهو نفس الرصيد من الأهداف الذي سجله المتألق رضا بنسيمو. كما أن الحارس محمد الدرازي تعملق خلال هذه المباراة.

ولم يكن أشد المتفائلين من مشجعي نهضة زايو يتوقعون فوز النهضة اليوم، بالنظر إلى أن الفريق شرع في التدريبات فقط بحر الأسبوع الماضي، كما أن عددا من اللاعبين لم يلتحقوا بالفريق إلا هذا الأسبوع.

هذا الانتصار المفاجئ يرغب المكتب المسير في استغلاله من أجل بعث الثقة في اللاعبين، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر منها الفريق هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.