هذه أسباب تجول فتاة شبه عارية في شوارع بركان

آخر تحديث : السبت 3 أبريل 2021 - 7:04 مساءً
2021 04 03
2021 04 03

كشفت مصادر محلية من بركان، أن الشابة التي رصدت وهي تتجول بلباس شبه عاري في الفضاء العام، قدمت من مدينة بعيدة بعدما طردتها عائلتها إثر حملها بناء على علاقة غير شرعية أقامتها مع أحد الأشخاص في ظروف غير معروفة.

وحسب المصادر نفسها، فإن الجدل الذي خلفته الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، صب في اتجاه واحد يتمثل في مضايقة الفتاة بسبب ملابسها، إلا أن حقيقة الأمر بعيدة كل البعد عن ما يتم تداوله، لكون أن الأشخاص الذين حاصروها في الشارع طالبوا منها أن تستر نفسها وتحترم الخصوصيات المحلية للمدينة بعيدة عن أي تفسير آخر مرتبط بفكر تعصبي أو أفكار متطرفة.

ونفى نشطاء على مواقع التواصل، ان تكون الفتاة قد تعرضت للعنف من طرف المواطنين بسبب لباسها، مؤكدين أن الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج إلى كل هذه الضجة وقد تم طيه في أقل من ساعة.

وبعدما طالب مجموعة من الشباب الفتاة بارتداء لباس محتشم، قامت بالهروب في الشارع من أجل جلب انتباه الناس إليها، وقد تجرأت على اقتحام أحد المحلات من أجل الاختباء هناك بعدما ادعت أنها تتعرض للمضايقة بسبب ملابسها، لتقوم بعد ذلك عناصر تابعة للشرطة بنقلها إلى مكان بعيد حيث أمروها بارتداء زي ينسجم و الخصوصية المحلية لمدينة بركان.

إلى ذلك، فقد فتحت الشرطة والسلطات تحقيقا في أسباب انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وما إن كانت الفتاة قد تعرضت لاعتداء من طرف أحدهم، إلا أن حقيقة الامر كشفت أن المعنية طردت من منزلها بسبب حملها غير الشرعي وقدمت إلى بركان في حالة نفسية غير مستقرة ما أدى بها إلى التعري في الشارع العام خلال وقت الذروة لجلب الانتباه وربما من أجل تحولها إلى قضية عامة تمنحها التعاطف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • سلام ليست حجرة في لبسها يجب تحترم نفسها يجب تاخد إجراءات القانونية في هذا الموضوع يجب علينا أن نرحب شهر رمضان المبارك بدعاء وصلاة وتفكير في زيادة الوقت صلاة علي اكل 1 ساعة ونصف ليس تحدث علي فاجرة محطة نحنو مسلمين شكرا

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    انا اقول للذين ضايقوا الفتاة بسبب لباسها الذي ليس من تقاليد وعادات المدينة أنكم تصنعون المشاكل والفتن بدون تفكير.
    ماذا تقولون للغرب عندما يضايق على نسائنا في الشوارع بسبب لباسهن ( النقاب والحجاب) ؟ وهل هذا من خصوصيات المدن الأوربية؟
    اتركوا شرع اليد وليس لديكم حق ان تتكلموا مع الفتاة وهي حرة تمشي على أرض دولة لديها سيادة وحكومة وسلطة وقانون.

    • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يجب عليها أن تلبس ملابس غير محترم نعم هي حورةفي لبسها ولكن نحنو مسلمين هده زينا حرام عليها تفعل أشياء كيف وصلت إلي مدينة بركان من دار البيضاء الي منطقة الشرق يجب علي سلطات أن تسجيلها وترسل الي مدونتها اسف كثيرا عن الحكومة نحن في المغرب ليس اروبا شكرا