إمام مغربي يشترط 100 أورو على المصلين لأداء صلاة التراويح في المسجد

آخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 11:56 صباحًا
2021 04 03
2021 04 04

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لأحد الأئمة المغاربة بإسبانيا، يطالب من خلاله المصلين الذين يرتادون المسجد الذي يقع تحت مسؤوليته، بمبلغ مالي مقابل أداء صلاة التراويح وصلاة الجمعة بالمسجد.

وقال المتحدث في الفيديو المثير للجدل، أن على المصلين أداء مبلغ 100 أورو مقابل كل صلاة تراويح خلال شهر رمضان، ومبلغ 50 أورو لكل صلاة جمعة بعد الشهر الفضيل ، كمساهمة في مصاريف تسيير المسجد، مشددا على ضرورة الإلتزام بأداء المبالغ المحددة أو عدم الحضور للصلوات في حال الامتناع عن الدفع.

وأضاف الإمام أنه سيتم تنظيم عدد المصلين الراغبين في أداء صلاة التراويح من خلال لوائح، حيث سيتم اعتماد نظام التفويج لاستقبال 15 شخصا فقط مع ضرورة أداء المبلغ قبل الشروع في الصلاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • يجب على المسلمين ان يساهموا في اداء مصاريف المساجد وهذا الشخص لم يفرض المبالغ لصالحه هو بل للمصلحة العامة وقضية المسجد لا يستهان بها، فقد اصبحنا نجمع المال جمعا ونكدسه ونسينا الآخرة تحيتي لهذا المسؤول الشجاع

  • السلام عليكم تدخلي هو تصحيح معلومة واقول ان الشخص الذي ضهر في التسجيل ليس إماما وانما هو السيد حركات محمد رءيس جمعية بدر التي تدير مسجد بدر بمدينة هارلبيك harelbeek ببلجيكا نشهد له امام الله بالصدقه والنزاهة وان قضية 50او 100 اورو فرضها الواقع وتخاذل الاخوان رواد المسجد من أداء الالتزامات وليس الاخ المذكور لانه فقط الناطق الرسمي بقرارات الجمعية.وشكرا.

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    قبل نشر الخبر يلزمكم الدقة والموضوعية والتبين كما قال الحق سبحانه وتعالى:( يايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) هذا الخبر يخص رئيس جمعية المسجد لظروف يعيشونها هم أدرى بها . دعوكم من الإثارة، واتقوا الله في أعراض الناس، خصوصا الأئمة. حياكم الله جميعا.

  • السلام عليكم ،هذا الإمام ليس في إ اسبانيا، بل في بلجيكا