فريق الصحة لكرة القدم بزايو يحتل المرتبة الثانية في دوري منظم بالناظور

آخر تحديث : الخميس 1 أبريل 2021 - 10:00 مساءً
2021 04 01
2021 04 01

في اجواء جد رياضية، ووسط حضور نخبة من الأطر الصحية بإقليم الناظور عامة وزايو خاصة، جرت صبيحة يوم السبت الماضي، بمستشفى القرب زايو، مراسيم حفل تكريم أبطال فريق الصحة بزايو لكرة القدم إثر وصولهم للنهائي وحيازتهم الرتبة الثانية من أصل مجموعة من الفرق المشاركة بالدوري المنظم من طرف جمعية التخدير والانعاش بالإقليم “دوري ابطال الصحة”.

هذا الإنجاز اعتبرته الأطر الصحية فريدا من نوعه، لكون مستشفى القرب زايو حديث الولادة، ومثلته فرقة من الأطر المتواجدة به تمثيلا مشرفا. ومما لا شك فيه أن مثل هذه البوادر تنعكس بالإيجاب على مردودية الأطر الصحية لتحقيق المزيد لهذه المدينة.

حفل التكريم حظرته وجوه صحية شابة، يتقدمهم السيد محمد الهلالي (رئيس قسم العلاجات التمريضية بمستشفى الحسني)، ومحمد رحو (رئيس قسم العلاجات التمريضية بالنيابة بمستشفى القرب زايو )، وعبد الرحيم موني (رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والإدارية بالنيابة بمستشفى القرب زايو)، وزنوب أنس رئيس وقائد الفريق المحلي وثلة من أبطال الفريق بالإضافة إلى جميع الأطقم المزاولة في المستشفى.

استهل الحفل بتقديم حصيلة الفريق في الدوري وتشجيعه على المضي قدما نحو إنجازات أخرى بالإضافة إلى توزيع الجوائز الفردية والميداليات الذهبية والشواهد التقديرية، وكذا الاحتفال بالكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.