الفوضى والأزبال تكتسح حي السوق بزايو والساكنة تشكو لامبالاة المسؤولين – صور

آخر تحديث : الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:21 صباحًا
2021 03 29
2021 03 31

زايو سيتي

يعيش حي السوق بمدينة زايو على وقع انتشار كمّ هائل من النفايات والأزبال، بسبب الباعة الجائلين المنتشرين في بعض أزقته وشوارعه بشكل عشوائي وغير منظم.

واشتكى عددٌ من أصحاب المحلات التجارية في اتصالهم بـ “زايو سيتي”، من الفوضى والأزبال والروائح الكريهة والصخب، الذي تسبب فيه الباعة المتجولون، وذلك في ظل “تخلي” السلطات المحلية، عن واجباتها بترك المدينة وفضاءاتها بيد هؤلاء، على حد قولهم.

وأكدَ العديدُ من أصحاب المحلات التجارية، للجريدة الالكترونية، أن الباعة المتجولون سطوا على الأرصفة، و”احتلوا” حي السوق، ورسم هؤلاء مناطقهم ونشروا أمتعتهم وعرضوا بضائعهم وسلعهم.

وخلّفت صور للأزبال والنفايات تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، استياء كبيرا لدى المواطنين الذين عبروا عن غضبهم من هذا الوضع الذي أصبح يعرفه القلب النابض لمدينة زايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • المسؤول الاول الشعب الذي يتبع الحاجة الرخيسةوالثاني الباعة السلطة والبلدية لا يعملاني شيء لاءن الشعب غير واعي والمسؤول الرابع كاتب المقال لأن المقال مسيس

  • الكل مسؤول البلدية السلطة المحلية الباعة والشاري

  • السلام عليكم ناس زايو هذي باش مرة أخرى تعرفو على من تصوتو لا بد من التغيير

  • السلام عليكم. والله الى عيب عار حشومة يوصل حي السوق لهذا الحالة .عينا منهدروا تكلمنا مع المسوؤلين ديال البلدية قالونا خص السلطة .تكلمنا مع السلطة قالو لنا خص البلدية .بغيت عي نعرف واش كاين شي ضمير عند هذ الناس حتى البيبان ديال ديور سدوهوم بالزبل حتى ولينا عايشين في وسط الزبل.اللهم اني اشكوا بثى و حزني ال الله