يتضمن 5 خطوط جديدة نحو إسبانيا…”العربية المغرب” تكشف برنامجها الصيفي

آخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 2:42 مساءً
2021 03 02
2021 03 03

أطلقت “العربية للطيران المغرب” برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021 والذي يتضمن إضافة 5 خطوط جوية جديدة انطلاقا من طنجة، فاس ومراكش نحو إسبانيا، وذلك ابتداء من 28 مارس 2021.

وكشف بلاغ للشركة أنه من المقرر أن تسير الخطوط الجديدة وفقًا للجدول الزمني التالي:

-انطلاقا من مطار طنجة ابن بطوطة، ستنطلق رحلات العربية المغرب، إلى مدينتي بلباو وفالنسيا في إسبانيا، بمعدل رحلتين في الأسبوع، علاوة عن الخط الذي يصل حالياً عاصمة البوغاز بمالقة بمعدل 5 رحلات أسبوعية، كالآتي:

الوجهة أيام الرحلات

طنجة- بلباو- طنجة الثلاثاء ، الجمعة

طنجة – فالنسيا – طنجة الاثنين ، الخميس

طنجة- مالقة – طنجة الاثنين ، الثلاثاء، الأربعاء ، الجمعة ، الأحد

والى جانب ذلك، تقدم الشركة حاليا رحلات من مالقة إلى الدار البيضاء والناظور، ولأول مرة انطلاقاً من فاس، كالآتي:

الوجهة أيام الرحلات

فاس – مالقة – فاس الثلاثاء، الجمعة

الدار البيضاء – مالقة – الدار البيضاء الاربعاء ،الجمعة، الأحد

الناظور – مالقة – الناظور الاثنين ،الاربعاء ،الجمعة، الأحد

كما أعلنت الشركة عن اطلاق خط جديد بين مراكش وبرشلونة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً:

الوجهة أيام الرحلات

مراكش – برشلونة – مراكش الخميس، الأحد

وأوضحت الشركة أنه من خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها الصيفي، تواصل العربية للطيران المغرب تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.

وأشارت الى أنه يمكن لزبناء الشركة التوجه الآن من مطارات الدار البيضاء، فاس، طنجة، الناظور ومراكش بأقل الأسعار إلى: أݣادير،أمستردام، بروكسل، برشلونة، مدريد، مالقة، بالما دي مايوركا، بلباو، فالنسيا، بوردو، ليون، مونبلييه، باريس، ستراسبورغ، تولوز، رين، بولونيا، ميلان بيرغامو، تورين كونيو، البندقية، نابولي، كاتانيا، بيزا، بازل – مولهاوس، كولونيا، لندن، الرباط واسطنبول.

كما يمكن لجميع زبناء شركة “العربية المغرب”، يردف ذات البلاغ، الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بنا، سواء عبر موقعنا الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لنا، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.

هذا، وذكرت شركة “العربية المغرب” جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الالكتروني والمواقع الإلكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة.

جدير بالذكر أن العربية للطيران (المغرب) هي شركة مشروع مشترك وعضو في مجموعة العربية للطيران.

وتعد الشركة، التي تتخذ من مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، ثاني مركز لعملياتها في المغرب، مقراً لها، الناقل الإقتصادي الجديد في المغرب. و استهلت خطوطها الجوية بتاريخ 29 أبريل 2009 وهي تقدم خدماتها إلى مجموعة كبيرة من الوجهات في أوروبا. وتركز الشركة على توفير سفر جوي يتميز بالراحة والموثوقية ويوفر قيمة حقيقية مقابل المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.