هدف عكسي يمنح نهضة زايو لكرة القدم فوزا مهما ضد ثالث الترتيب ” فيديو”

آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 9:42 صباحًا
2021 02 28
2021 03 02

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

تمكن فريق نهضة زايو لكرة القدم من تحقيق فوز مهم، ضد ضيفه نادي شباب العرائش، صاحب المركز الثالث، خلال المباراة التي أجريت اليوم، بملعب الأمير مولاي عبد الله بزايو، برسم الجولة 12 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وجاء هدف النهضة الوحيد بواسطة لاعب الخصم، الفتوحي، الذي سَجَّلَ هدفا ضد مرماه، ليمنح أشبال المدرب جواد أبونبات ثلاث نقاط، مكنته من القفز للمرتبة السادسة في سبورة الترتيب، بعدما كان يحتل المركز الثامن.

ورغم قوة الخصم إلا أن ممثل زايو تألق خلال مباراة اليوم، حيث سيطر لاعبوه على مجريات اللعب، وخلقوا عدة فرص للتهديف، غير أن التسرع وسوء الحظ حال دون مضاعفة الحصة.

فريق شباب العرائش بعد الهزيمة بقي في المرتبة الثالثة برصيد 24 نقطة، جمعها من سبع انتصارات وثلاث تعادلات وخسارتين. بينما يحتل ممثلوا زايو المرتبة السادسة ب18 نقطة، جمعتها من أربع انتصارات، وست تعادلات، وهزيمتين.

وخلف نهضة زايو يقبع ناديي الأمل الرياضي للعروي ونادي نهضة شباب سلوان بالمركزين السابع والثامن على التوالي، ب17 نقطة لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.