“بيجيديو” كندا ينتقدون قرار الأمانة العامة حل فرع الحزب بألمانيا

آخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 4:22 مساءً
2021 02 28
2021 03 01

تتواصل الانتقادات ضد السياسة التي تنهجها القيادة الحالية لحزب العدالة والتنمية وقرارتها، التي لا تحظى برضى وقبول عدد من مناضلي الحزب داخل وخارج أرض الوطن، آخرها قرار حل فرع الحزب بألمانيا.

وفي هذا الصدد، وجه “بيجيديو كندا”، رسالة قوية لأعضاء الأمانة العامة، اطلعت عليها “أخبارنا”، انتقدوا من خلالها قرارات حل فروع الحزب بالخارج، كما عبروا عن استيائهم من طريقة تدبير عدد من القضايا.

مكتب جمعية مغرب التنمية -فرع كندا-، وأمام انتكاسة الحوار الداخلي، اضطر مرة أخرى إلى مساءلة الأمانة العامة ودعوة المسؤولين عن بعض الاختلالات إلى تفسير سبب حل الفروع داخليا وخارجيا.

ودق فرع كندا ناقوس الخطر لما بات يتهدد الحريات داخل الحزب بعد الانزلاقات المسجلة، وفق تعبيره، مطالبا بتفسير أسباب هذه التراجعات الخطيرة التي أدت إلى حل الفروع”المزعجة” بطريقة فيها الكثير من الشطط في استعمال الصلاحيات، كما تساءل عن التوقيت الذي تم اختياره لتنفيذ قرارات الحل.

ودعا فرع حزب المصباح إلى ضرورة الاعتماد على المراجعة والمفاوضة بدل تجاهل الرأي المختلف، كما دعا إلى ضبط النفس والتعاطي الإيجابي مع الاختلاف في الرأي، معبرا عن استعداده للإسهام في رأب الصدع وتقوية الجبهة الداخلية للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.