شباب زايو يفوز في رابع الجولات على حساب شبيبة جرادة

آخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2021 - 4:02 مساءً
2021 02 27
2021 02 28

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

تمكن فريق شباب زايو لكرة القدم من تحقيق فوز مهم، هذا اليوم السبت، ضد فريق شبيبة جرادة، خلال المباراة التي جرت أطوارها بملعب الأمير مولاي عبد الله بزايو، برسم الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول عن عصبة الشرق، مجموعة الجنوب.

وأدى أشبال المدرب خالد الكمكامي مباراة قوية سيطروا خلالها على مجريات اللعب، حارمين الخصم من امتلاك الكرة ومن اللعب بأريحية. وقد توج مجهوداتهم بالتفوق بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد شباب زايو من النقط إلى 6 نقاط، جمعها الفريق من انتصارين، مقابل هزيمتين. وسجل ممثل زايو 10 أهداف إلى غاية اليوم، بينما دخلت مرماه 5 أهداف. ويحتل بذلك المرتبة الخامسة.

ويتصدر فريق شباب سيدي لحسن جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، حيث فاز في كافة مبارياته. تليه شباب أكليم وآفاق عين الركادة ب9 نقط. ثم شباب عين بني مطهر وشباب زايو ونهضة السعيدية بنفس الرصيد من النقط.

وتجدر الإشارة إلى أن القسم الأول عصبة، مجموعة الجنوب، يتكون من 13 فريقا، ينتمون لأقاليم فكيك وجرادة وبوعرفة وتاوريرت وبركان وفريقين ينتميان لإقليم الناظور هما شباب زايو ورجاء رأس الماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.