أسرة التعليم تكرم الأطر الصحية بإقليم الناظور

آخر تحديث : السبت 27 فبراير 2021 - 2:16 مساءً
2021 02 27
2021 02 27

احتضنت الثانوية التأهيلية الناظور الجديد، مساء يوم الخميس الماضي، حفل تكريم للأطر الصحية بالإقليم، ترأسته سامرة بروك، المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية.

وقد جرى تقديم باقة ورد للدكتورة نسرين العامري، المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة، وهي رسالة رمزية من أسرة التعليم بالإقليم، تنويها بالمجهود الجبار الذي بذلته الاطر الصحية لمحاربة وباء كورونا، خاصة التسهيلات التي قدمتها مندوبية الصحة لتيسير تلقيح اطر التربية والتكوين.

وتوجهت سامرة بروك، في كلمة لها بالمناسبة، بالشكر لكافة المشرفين على حملة التلقيح التي يسهر عليها مباشرة عامل الإقليم، بمشاركة من السلطات المحلية، وأردفت المديرة الإقليمية أنه منذ بداية الجائحة وهي في اتصال يومي مع المسؤولة الأولى عن قطاع الصحة في الإقليم.

مديرة التعليم أوردت أنه تم تقديم خدمات استثنائية لمرضى كوفيد من أسرة التعليم. خاصة أن رجال ونساء التربية الوطنية واصلوا عملهم من داخل الحجر الصحي مع تلامذتهم.

من جهتها أكدت نسرين العامري أن القضاء على الجائحة يتطلب تظافر الجهود والتواصل الايجابي بين مختلف الفاعلين، كما نوهت بالدور الجبار الذي قام به نساء ورجال التعليم خاصة في مجال التحسيس من مخاطر الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.