مواطن يكشف تفاصيل وفاة طالبتين بوجدة

آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 11:13 مساءً
2021 02 22
2021 02 22

كشف مواطن ينحدر من جمهورية جزر القمر، وهو طالب جامعي في سلك الدكتوراه بجامعة محمد الأول بمدينة وجدة، تفاصيل وفاة طالبتين إفريقيتين، أول أمس الجمعة، اختناقا بغاز البوتان.

وقال في حديثه، أن الشابتان تنحدران من كوت ديفوار، ولم تتجاوزا قيد حياتهما سن الثلاثين، وكانتا تقيمان بأحد الأحياء قرب جامعة محمد الأول، وعن أسباب الوفاة كشف المتحدث ذاته، أن الأمر يتعلق باختناق بغاز البوتان بعدما نسيت إحداهما قنينة الغاز مفتوحة بعد الانتهاء من تحضير وجبة العشاء.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه حاول الاتصال بهما عبر الهاتف، وطرق الباب بحكم أنه يقيم بجوارهما في سكن مشترك يكتريه عدد من المهاجرين والطلبة المنحدرين من دول افريقية مختلفة. إلا أنه لم يتلق أي رد ليبادر بفتح الباب قبل أن يفاجئ بهما ميتتين.

هذا وبعد اكتشاف أمرهما، أشار المتحدث إلى أنه أخبر السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان لنقلهما نحو مستودع الأموات، فيما فتحت العناصر الأمنية تحقيقا للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.