نهضة زايو تتراجع للصف السابع بعد انهزامها ضد النادي الرياضي لإفران

آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 5:41 مساءً
2021 02 21
2021 02 22

زايوسيتي

عاد فريق نهضة زايو لكرة القدم بالهزيمة من مدينة أزرو، حيث أجرى الفريق مباراته، هذا اليوم، ضد النادي الرياضي لإفران، برسم الجولة 11 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وكان أصحاب الأرض سباقين للتسجيل، قبل أن يدرك اللاعب توفيق آيت رحو التعادل لممثل مدينة زايو، وذلك خلال الجولة الأولى. وخلال الجولة الثانية، تمكن النادي الرياضي لإفران من تسجيل هدف الفوز. انتهت على وقعه المباراة.

وبهذه النتيجة تراجعت نهضة زايو من المركز الخامس إلى المركز السابع، برصيد 15 نقطة، جمعتها من ثلاث انتصارات، وست تعادلات، وهزيمتين.

وتعتبر مباراة اليوم الثانية للمدرب جواد أبونبات، والذي خلف عبد الصمد بنور على رأس النهضة. حيث فاز الفريق بمدينة أزرو خلال الجولة الماضية، ضد النادي الرياضي لأزرو بهدف لصفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • القادم افضل ، بالتوفيق للفريق ، لكن هناك عوامل خارجية لا تساعد الفريق على التقدم الى الامام وخاصة بعض اعضاء المكتب الغير متخلقين والمعروفون بالسب والنهيق والشتم والعصبية الزائدة في كل مباراة يلعبها الفريق داخل الميدان وخارجه يجب على الرئيس ان يبعد هؤلاء من محيط الفريق . واكيد ان النهضة ستقول كلمتها مستقبلا لا خوف على النهضة .

  • للاسف واخا نجيبو كابيلو …الفريق يبقى ضعيف لان فاقد الشئ لا يعطى المشكل في التسيير او المسير لا يعنى أن من يتفرج كمن مارس كرة القدم طبيعى ان المتفرج يعيش الخيال …اما بخصوص اللاعبين شحال كاين من أبناء زايو واين العمل على القاعدة المحلية ما تقولين الامكانيات منعدمة قبل كانت عندكم..ما بينتو والو انصحكم بالابتعاد وترك المجال لمن هم اهل له