قفزة خاطئة من علو شاهق تتسبب في وفاة مغربي بالبرازيل

آخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2021 - 2:34 مساءً
2021 02 21
2021 02 21

لقي مواطن أمريكي من أصول مغربية، مصرعه أمس السبت 20 فبراير، وذلك بعد سقوطه من علو شاهق، لحظة ممارسة هوايته المفضلة، وهي القفز الحر في الهواء، حيث ارتطم بصخرة معروفة باسم” بيدرا دا جافيا“، بالعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

وفي التفاصيل، وحسب ما أورده الموقع الاخباري extra.globo، فقد كان سلسبيل بناني البالغ من العمر 42 سنة، بصدد مزاولة رياضته المفضلة، وهي القفز باستعمال لباس خاص يسمح له بالتحليق في الهواء لمدة، غير أن خللا تقنيا جعله يفقد توازنه حوالي الساعة 12:40 زوالا، ليسقط من علو شاهق، نحو سفح جبل “رأس الامبراطور” حيث ارتطمت جثته بالصخور، ولفظ على إثرها أنفاسه.

وأضاف المصدر ذاته، أن رجال المطافئ والشرطة، انطلقوا عبر مروحية، في رحلة البحث عن جثة بناني، وتمكنوا من العثور عليها، حوالي الساعة 2 بعد الظهر. وتم نقل الجثة نحو مستشفى “بارا”، حيث تم إخضاعها للتشريح الطبي، وجرى الاستماع إلى شاهدين، وتم إبلاغ القنصلية الأمريكية بالقضية. وحسب التحريات الأولية، فقد تبين لمحققين، بأن بناني أخطأ في القفز، ولم يفتح المظلة، ووفقًا للشرطة، فقد عاش سلسبيل بناني في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية، وعمل لمدة 22 عامًا وتسعة أشهر، بأحد الأبناك، حيث كان يشغل قيد حياته منصب مسؤول بارز في الجهاز الأمني، داخل هذه الوحدة البنكية. :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.