تفاصيل مثيرة في جريمة قتل ببركان بسبب هاتف

آخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2021 - 10:07 مساءً
2021 02 18
2021 02 19

نجحت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الاقليمي ببركان، مساء أول أمس، في إيقاف المشتبه فيه المفترض والملقب ب”رومبو”، والبالغ من العمر حوالي عشرين عاما، المتهم في جريمة قتل راح ضحيتها شاب يعرف بلقب”الفاسي”، وذلك بشارع البكاي لهبيل قرب المكان المعروف ب”الموقف” بقلب بركان.

وأفاد شهود أن الواقعة حدثت بعد شجار بين الشابين يعتقد أنه كان بسبب بهاتف محمول، وحسب مصدر “الصباح” تمكنت الشرطة من إيقاف الجاني، بعد ساعة من وقوع الجريمة وضبطت بحوزته سلاحا تبين من خلال التنقيط الجنائي أن له عدة سوابق في الضرب والجرح والسرقة واستهلاك المخدرات.

وأوضح مصدر”الصباح” أن الجاني المفترض تمكّن من الفرار مباشرة بعد توجيه طعنتين غادرتين لغريمه، أصابته في الرأس، بينما أصابت الأخرى وريدا رئيسيا تحت المرفق، نجم عنهما نزيف حاد، قبل أن يسقط مغمى عليه،

وجرى نقله على عجل إلى قسم المستعجلات بمستشفى الدراق الإقليمي، حيث توفي متأثرا بالنزيف وبعمق الجروح خاصة إصابة الرأس، في الوقت الذي باشرت المصالح الأمنية التحقيق في الواقعة بأمر من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية ببركان ، في انتظار تحديد الاختصاص في شأن المتابعة بين نيابتي ابتدائية بركان واستئنافية وجدة.

محمد المرابطي (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.