هكذا نجا أشرف حكيمي وعائلته من عملية سطو خطيرة على منزله

آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 2:06 مساءً
2021 02 17
2021 02 18

ألقت السلطات الايطالية في مدينة ميلانو القبض على عصابة من اللصوص أقدمت على سرقة العديد من المنازل في ميلانو، من بينها منزل نجم ​الانتر​ والدولي المغربي ​اشرف حكيمي​.

واعتمدت شرطة المدينة على كاميرات مراقبة خارجية، من أجل التعرف على الجناة، ويتعلق الأمر بأربعة مواطنين صرب، اعتادوا على السرقة بأدوار محددة وقدرة على تسلق جدران المباني، مثلما وثقت الكاميرا الموجودة على مقربة من إقامة اللاعب المغربي حكيمي، حيث أظهرت أحد المجرمين وهو يتسلق الجدران إلى الطابق الأول من المبنى ويدخل شقة عبر باب الفناء، ويفتح الباب الرئيسي لاثنين من المتواطئين معه.

وخلال عملية إلقاء القبض على اللصوص، صادرت عناصر الشرطة العديد من الساعات الفاخرة والحقائب الثمينة والملابس المصممة ومبالغ مالية قدرت بـ14000 أورو، تم إرجاع بعضها إلى الضحايا، فيما لم تحدد بعد المسروقات المتعلقة بحكيمي.

وذكرت ذات المصادر أن حكيمي وعائلته نجوا من هذه العملية، حيث أن العصابة تستخدم تطبيق “إنستغرام” للتجسس على أهدافها بدقة، وتتبع تحركات ضحاياها، والحصول على لمحة داخل منازلهم وتحديد نوع النوافذ التي لديهم، كما أن رجحت المصادر ذاتها أن العصابة اختارت توقيت أحد مباريات الانتر التي حضرتها زوجة حكيمي للقيام بالعملية.

وأشار الموقع إلى أن الموقوفين هم كريستيان رادوسافليفيتش (27 عامًا) وصامويل ميلينكوفيتش (26 عامًا)، وكلاهما مولود في ميلانو، وأضيف لهما شريكان آخران، أحدهما قاصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.