جماعة أولاد داوود ازخانين تعقد دورة فبراير العادية وتبرم اتفاقية شراكة لبناء مدرسة جماعاتية– فيديو

آخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2021 - 6:27 مساءً
2021 02 03
2021 02 04

زايو سيتي – محمد البقولي

عقد مجلس جماعة أولاد داوود ازخانين، صباح اليوم الأربعاء، بقاعة الاجتماعات، أشغال دورة فبراير العادية، وتم خلالها التداول بخصوص أربع نقط، مرت في أجواء يطبعها النقاش المستفيض.

وعرفت النقطة الأولى من جدول أعمال الدورة، برمجة فائض مداخيل السنة المالية 2020، أما النقطة الثانية فتمحورت حول إعادة برمجة بعض فصول الجزء الثاني من الميزانية.

ووافق المجلس في النقطة الثالثة على إبرام اتفاقية شراكة موضوعاتية من أجل تمويل وإنجاز مشروع بناء وتجهيز مدرسة جماعاتية بالجماعة.

وتعلقت النقطة الرابعة والأخيرة، حول انتخاب النائب الثالث للرئيس عبد القادر موساوي، والنائب الرابع، حنان عبد الرحول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • الى الاخ المسمى karam اشكرك من اعماق قلبي على كلمة الحق .

  • اولاد داود الزخانين تستغيث لا تنمية لا فرص شغل وما زاد الطين بلة ذلك القائد بعد تعيينه بالمنطقة وعجلة الإقتصاد متوقفة .يجب علي رئيس المجلس إجاد حلول للمنطقة وكحل أولي رفع عريضة من تصرفات ذلك القائد .للتشجيع أبناء المنطقة للعودة الي منطقتهم

  • ترى ماهو السبب في إنسحاب عضو في دورة ثم العودة كنائب الرئيس في دورة فبراير

  • هؤلاء عنصريون يشتغلون بالوجوه لم يرتبوا امور دوارهم ويتكلمون عن الدواوير الاخرى ،ايام الجاءحة كانوا يفرقون المواد الاساسية على اهل القرية وكانوا يمرون مرارا الكرام امام بيت احد الأشخاص ولم يجعلوا له نصيب بحجة ان ابوه لباس عليه رغم ان هذا الشخص كان في امس الحاجة للمساعدة يا وجوه الطمع كل شي عندكم بالنفاق يجري الخذلان في عروقكم مكان الدم

  • اين وصل الماء الصالح للشرب عيب اوعار كل سنة ونحن في الانتظار .