اعتقال سارقي تلميذة بالناظور

آخر تحديث : الخميس 28 يناير 2021 - 11:12 مساءً
2021 01 28
2021 01 28

jمكنت عناصر الشرطة التابعة لمفوضية أمن بني أنصار بإقليم الناظور، أخيرا، من إلقاء القبض على شخصين بعد ضلوعهما في سرقة استهدفت تلميذة تتابع دراستها بثانوية بني أنصار، مهددين إياها بسلاح أبيض، حيث سطوا على هاتفها المحمول.

وذكرت مصادر مطلعة، أن عناصر الشرطة ضبطت لدى المعنيين بالأمر أسلحة بيضاء، وحجزت لديهما مجموعة من الأقراص المهلوسة وكمية من مخدر “الشيرا”، مضيفة أنهما كانا متخصصين في سرقة الهواتف أمام المؤسسات التعليمية.

وبعد تعميق البحث مع الموقوفين، تبين أنهما كانا تحت تأثير الأقراص المهلوسة خلال تنفيذ سرقة هاتف التلميذة، التي تقدمت بشكاية حول حادث السرقة، وأن الأمر يتعلق بعصابة إجرامية، حيث اهتدى المحققون إلى شخص ثالث وإيقافه في “باريوتشينو”، وكذا إلى أحد مروجي الأقراص المهلوسة بالمدينة، ومزود المعنيين بالأمر، ليتم إيقافه هو الآخر في حي “الديوانة القديمة” بالمدينة ذاتها.

وباشرت الضابطة القضائية تحقيقها مع الموقوف بباريوتشينو (الحي الصيني)، وثبت لها أن المعني بالأمر متورط في العديد من القضايا، وكان يشكل موضوع عشرات مذكرات البحث في إطار عدة قضايا، منها قضية إطلاق النار التي شهدتها بني أنصار السنة الماضية، إذ كان ضمن العصابة التي أطلقت أعيرة نارية حينئذ.

واتضح أيضا للمحققين وفق معلومات حصلت عليها ” الصباح ” أن المعني بالأمر كان موضوع 30 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، تخص تكوين عصابة إجرامية والسرقة وترويج الكوكايين، ومخدر الشيرا واستعمال سلاح ناري.

وضبطت عناصر الشرطة لدى المتهم لحظة إيقافه سلاحا ناريا وكمية من المخدرات. وأضافت المصادر ذاتها أنه تم إيقاف زوجة المعني بالأمر التي صدرت في حقها مذكرة بحث وطنية من قبل الدرك الملكي تتعلق بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت.

ووضع جميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، قبل إحالتهم على الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور.

جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.