كفاءات من زايو.. الطيبي العياشي ممثلا بالمغرب لأكبر شركتين عالميتين في مجال الأسقف الفلاحية وتربية الأسماك

آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 4:51 مساءً
2021 01 24
2021 01 25

تواصل زايوسيتي.نت التعريف بالكفاءات من أبناء زايو، سواء من داخل التراب الوطني أو من خارجه. وفي مجالات متعددة؛ اقتصادية، ثقافية سياسية، علمية، رياضية…

مقال اليوم نسلط فيه الضوء على ابن مدينة زايو، الطيبي العياشي، الكفاءة التقنية الرفيعة في مجال الفلاحة والماء والأحياء البحرية، والذي تسلق المناصب في أعلى المؤسسات الاقتصادية على المستوى العالمي.

مجهودات الطيبي العياشي تم تتويجها مؤخرا بتعيينه ممثلا بالمملكة المغربية لأكبر شركتين ومجموعتين عالميتين تُرْكِيَتَيْنِ AKUAMAKS؛ واحدة متخصصة في مجال الأسقف الفلاحية، والأخرى في مجال تربية الأسماك.

وتأسست AKUAMAKS التركية في عام 2002، لخدمة صناعة الاستزراع المائي من خلال الخدمات الهندسية بما في ذلك معدات التفريخ والمزارع والأعلاف المتخصصة وأنظمة التغذية والمرشحات والمضخات وعدادات الأسماك، وأنظمة الأشعة فوق البنفسجية والأوزون، الكيماويات، الأدوية والاستشارات، تصميم النظم، أعمال التركيب الجاهز.

وقد تم إنشاء هذه الشركة العملاقة بتركيا، وكان من المقرر أن يقوم الموزع الأوروبي لها بتزويد الخدمات اللوجستية بدعم من كبرى الشركات العالمية وهي الشركة الهندسية.

وتروم AKUAMAKS بإنتاج أنظمة مراقبة القياس والتسجيل، وإنتاج أنظمة التغذية، وإنتاج الأقفاص وشبكات الأقفاص، وإنتاج المرشحات، إلخ. طبعا مع وجود الشركات الشريكة في الأنشطة لإعطاء الحلول في مختلف التخصصات.. إنها تقدم خدمات في جميع مجالات صناعة تربية الأحياء المائية تقريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.