تفاصيل مثيرة حول سرقة خزانة أموال وبندقية صيد داخل شقة في العروي

آخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 7:31 مساءً
2021 01 20
2021 01 21

زايو سيتي

أقدمت عصابة، فجر أمس، بالسطو على إحدى الشقق المتواجدة بعمارة سكنية بحي العمران بمدينة العروي.

وذكرت مصادر مطلعة أن أفراد العصابة، تمكنوا من سرقة خزانة حديدية من الشقة، تتواجد بداخلها بندقية صيد وعشرات الخراطيش، ومبالغ مالية مهمة وبعض الوثائق.

وأضافت ذات المصادر، أن أفراد العصابة عمدوا إلى اقتحام الشقة، بحيث أصدروا ضجيجاً بسبب عملية جرّ الخزانة الحديدية، مما أدى إلى استيقاظ أحد القاطنين بالعمارة الذي أبلغ عناصر المداومة بمفوضية الشرطة بالعروي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه فور اخطارها بالواقعة التحقت عناصر من الأمن بمكان الواقعة، فيما تمكن أفراد العصابة من الفرار على متن سيارة نفعية تابعة لإحدى وكالات الكراء، مما دفع المصالح الأمنية إلى مطاردتهم عبر شوارع المدينة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة، أسفرت عن تحديد هوية الأشخاص الذين استهدفوا الشقة، وتوقيفهم في أقل من 12 ساعة.

وأفادت المصادر نفسها أنه تمّ العثور على الخزانة المسروقة، مكسورة بمنطقة الكطارة التابعة لجماعة حاسي بركان، ومجموعة من طلقات الرصاص التي استخرجت من الخزانة ووثائق محروقة داخلها.

وقد تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث، معهم والبحث عن بقية اعضاء العصابة الاجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.