توفي منذ 30 عاما.. مفاجأة صادمة بعد فتح قبر عبد الحليم حافظ

آخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2021 - 3:19 مساءً
2021 01 19
2021 01 20

حالة من الجدل خلفها تصريح لمحمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل، عبد الحليم حافظ، أكد خلاله أن جثة العندليب الأسمر لم تتحلل رغم مرور أزيد من 30 سنة على وفاته، الأمر الذي شكل صدمة للجميع.

وأدلى شبانة، بمعلومات صادمة في حوار له مع تلفزيون اليوم السابع، وصرح قائلا: “ذهبت إلى دار الإفتاء حتى ننقل جثماني والدي وعمي عبد الحليم بسبب المياه الجوفية، وجلبنا خبراء ومهندسين لكن وجدنا المياه لم تدخل لهما بسبب الصخور، لكن فضلنا نقلهما”.

وتابع: “نزل شيخ مسجد وشيوخ آخرون القبر.. لقيتهم بيقولي لازم تنزل علشان تشوف بعينك”، مضيفا: “نزلت وشفت حاجة جميلة، وهي أن عمي عبد الحليم نايم بشعره الأسود وخدوده وأنفه وأذنيه وكل حاجة زي ما هي سليمة متحللتش”.

وتابع قائلا: “لما سألت قالولي إنه كان بيعمل أعمال خير كتير جدا، ومش بيحكي عن الحكاية دي لأنه مش بيحب يظهر في الصورة”، مشيرا إلى أنه كان رافضا الحديث عن تلك القصة.

وأكد أنه سيتم طرح مذكرات صوتية قريبا للعندليب، يذكر فيها أسباب عدم زواجه من سعاد حسني وبدايته معها، وقصص حبه جميعا، وعلاقاته ببليغ حمدي وعبد الوهاب وغيرهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • مثل هذه الخزعبلات أرجو أن لا تضيعوا فيها أوقاتكم وأوقاتنا . كانت حياته الموسيقى غناء هذا يكفينا .

  • توفي عبد الحليم حافظ سنة 1977 ميلادية
    ولا يعلم الغيب إلى الله
    ان الرحمة قريبة من عباده

  • حكاية قديمة اذيعت في قنوات مصرية منذ اكثر من عشر سنوات

  • وفاة عبد الحليم حافظ توفي منذ ٤٤ سة…والقصة صعب تصديقها