مستشار الملك يتوج ابن زايو هشام السليماني بعد فوزه ب”قافلة الإبداع”

آخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2021 - 3:57 مساءً
2021 01 18
2021 01 19

زايوسيتي

حصل ابن مدينة زايو، الشاب هشام السليماني، على المرتبة الأولى في مسابقة “قافلة الإبداع”، المنظمة من طرف مؤسسة البحث والتنمية والابتكار في العلوم والهندسة بشراكة مع شركة “كوسومار”.

وتم تتويج ابن زايو من طرف مستشار الملك، أندري أزولاي، والذي يرأس المؤسسة المذكورة، حيث نال مشروعه إشادة الخبراء ولجنة التحكيم بالنظر إلى حجم الإبداع الذي أبان عنه.

وشارك هشام السليماني بمشروع الفلاحة الذكية عن طريق مجموعة من الآليات والأنظمة الرقمية الذكية، وهو مشروع سيعطي قفزة نوعية بالمجال الفلاحي بالمغرب، فيما يخص زيادة المردودية الفلاحية والاقتصاد في الماء وامتيازات أخرى.

وكانت مجموعة “كوسومار” قد أعلنت عن إطلاق قافلتها من أجل الإبداع والابتكار بشراكة مع مؤسسة البحث والتنمية والابتكار في العلوم والهندسة، والتي تهدف إلى تشجيع أفضل المبادرات والمشاريع الذاتية بالعالم القروي حول مواضيع تهم الفلاحة والبيئة والتكنولوجيا والجانب الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • صدقني ، كلمة مبروك غير كافية في حقك ، أنت أكبر من ذلك، أنت سيدي مفخرة ونجم تألق بشغف وروح العطاء والنفس الطويل .
    سيدي هشام وفقك الله في مسيرتك ، وكنت قرة عين والديك، أيها الفنان المبدع والمخترع
    أنت الآن إسم ينظاف إلى أبناء زايو البررة .هنيئا لك
    والله ولي التوفيق

  • ممتاز بالتوفيق.

  • هنيئا للأخ:هشام السليماني بهذا التتويج وهو انجاز يضاف الى البحوث العلمية في مجال التنمية والابتكار،اتمنى لك مسيرة موفقة،سلامي الى اخيك: فؤاد .

  • السلام عليكم ورحمة الله
    اللهم بارك ما شاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله
    بالتوفيق ان شاء الله .