سخان الماء يقتل ستينية بزايو

آخر تحديث : الأحد 17 يناير 2021 - 8:22 مساءً
2021 01 16
2021 01 17

اهتزت مدينة زايو، قبل قليل، على وقع خبر مفجع، تمثل في وفاة امرأة، تبلغ 65 سنة من عمرها، أثناء استحمامها بمنزلها الكائن بشارع الزلاقة بحي السوق، بسبب اختناقها بغاز “البوتان” المنبعث من سخان الماء “شوفو”.

وقد جرى نقل الفقيدة وهي في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى القرب بزايو عبر سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية لتلقي العلاجات الضرورية، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة لحظات قليلة من ولوجها المستشفى، ليتم نقل جثتها إلى مستودع حفظ الأموات.

وتزايدت في الآونة الأخيرة أحداث الوفيات بسبب سخانات الماء، وهو ما بات يدعو إلى ضرورة التأكد من جودة هذه السخانات، خاصة أن منها من ثبتت خطورته على صحة الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم غفر لها ورحمها وسكنها فسيح جناتك امين يارب العالمين

  • تغمدها الله برحمته الواسعة.

  • انا لله و انا اليه راجعون. رحم الله القيادة و أهم ذويها الصبر و السلوان.

  • انا لله و انا اليه راجعون. رحم الله القيادة و أهم ذويها الصبر و السلوان.

  • الله اكبر انا لله وان اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينق الثوب الابيض من الدنس وجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امين يارب العالمين عظم الله اجركم واحسن عزاكم وغفر لميتكم ورزقكم الصبر والسلوان لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شيء عنده باجل مسمي فاصبر واحتسب.

  • انشالله وانااليه راجعون اللهم اغفرلها وارحمها اللهم ارزق اهلهاالصبر والسلوان كل من يستعمل هذه الطزيقة للحمام انه انتحار لامحاله كل مرة نسمع هذه الاخبار والناس لاتريد ان تصحي يفضلون علي الكهرباء يفضلون الموت علي الحياة الغاز ارخص علي الكهرباء الحمدلله اليوم الكهرباء موجودة كل واحد بامكانه انسينهم الخزان كهربائي (250) ليتراو بالطاقة الشمسية مع الامكانية لقد قورة فرانسا كل المنازل التي سابا منذ الان 2021 ممنوع انيستعمل الغاز في المنازل الجدية اني اتمنا من اخواننا في مدينتنا زايوالله يحفظهم من كل سوء