المولودية الوجدية يعين خليفة عبد السلام وادو

آخر تحديث : الأحد 17 يناير 2021 - 8:22 مساءً
2021 01 16
2021 01 17

أعلن نادي مولودية وجدة لكرة القدم، تعاقده رسميا مع المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، مع إمكانية التجديد، خلفا للمدرب المقال عبد السلام وادو.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت في وقت سابق أن فارس الشرق كان قريبا من التوقيع مع المدرب فوزي جمال، إلا أن انفصال كازوني عن مولودية وهران الجزائري بسبب الأزمة المالية، عجَّل بقدومه إلى النادي الوجدي، بعدما أبدى مسؤولو المولودية اهتماما به.

وكان الفرنسي كازوني قد وقع لمولودية وهران مطلع الموسم الحالي قادما من مولودية الجزائر، واحتل معه لحدود اللحظة المركز السادس، قبل أن يتفق الطرفان على فسخ العقد بالتراضي بسبب الأزمة المالية للنادي، ورغبة مسؤوليه في تقليص حجم المصاريف، خاصة أن كازوني كان يتقاضى حوالي 30 ألف يورو شهريا.

ولبيرنارد كازوني مسار رياضي وإنجازات مهمة، سواء كلاعب، حيث تُوِّج بدوري أبطال أوروبا مع أولمبيك مرسيليا سنة 1992، أو كمدرب، حيث أشرف على عدة فرق فرنسية في القسمين الأول والثاني، وحقق الصعود مع إيفيان الفرنسي للقسم الأول، كما خاص تجارب خارج بلاده، بعدما درب النادي الافريقي التونسي والخور القطري، ومولودية الجزائر ومولودية وهران، فضلا عن تدريب المنتخب الأرميني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.