متجدد.. نقل الشخص الذي تم إطلاق الرصاص عليه بزايو إلى المستشفى الإقليمي

آخر تحديث : الخميس 14 يناير 2021 - 7:37 مساءً
2021 01 13
2021 01 14

أكدت مصادر مطلعة، أن الشخص الذي تم إطلاق الرصاص عليه بحي معمل السكر بزايو، من أجل توقيفه، قد جرى نقله صوب المستشفى الحسني الإقليمي، حيث أُصيب في أنحاء متفرقة من جسده.

وبحسب مصادرنا، فإنه بعد تدخل رجال الأمن باستعمال السلاح الناري أصيب المعني بطلقات نارية، خاصة في الطرف الأسفل من جسمه، ليتم نقله إلى مستشفى القرب بزايو من أجل تلقي العلاج.

وبعد تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، تم تحويله إلى المستشفى الإقليمي، حيث يحتاج إلى تدخل علاجي، بعد إصابته بجروح متوسطة، حسب ما ذكرته مصادرنا.

وكان رجال أمن بزايو قد اضطروا إلى استخدام الرصاص من أجل توقيف تاجر ممنوعات، هددهم بسيف بعدما حاولوا توقيفه بسبب نشاطه الممنوع. وقد تم إطلاق النار بشكل تحذيري قبل أن تتم إصابة المعني، لعدم امتثاله لتعليمات الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • الشاب جمال لا علاقة له بترويج المخدرات و لا بترويع الساكنة معروف عند رجال الشرطة طريقة اعتقاله تشوبها الشبهات نحن في مغرب الأمن و الأمان
    ينتمي لعائلة فقيرة لا لا لإطلاق الرصاص لا لترويع المدينة

  • االسيد المصاب يقطن بالحي المذكور ولا يمتهن الممنوعات وغير وارد في لائحة المبحوث عنهم محليا ولا جهويا ولا وطنيا يتواجد بالحي وبالمدينة بشكل دائم يقصد احيانا معارفه قصد مساعدته ماديا وكان يصاب بحالة هستيرية غير ما مرة حين لا يجد ما يشتري به الدواء المهدئ لمرضه بحيث يلقي بثيابه ويقصد بعض الادارات طالبا الاعانة وقد حدث ذلك مرات عديدة وهو معروف لدى ساكنة زايو بذلك .
    نحن مع القضاء على الجريمة المنتشرة لكن دون تلفيق التهم .قد يستحق المصاب ما ناله من مسدس الشرطي لعدم امتثاله واثارته للهلع في صفوف الساكنة بسبب شكاية تقدم بها مواطن يدعي بان المعني بالامر قد سرق منه دابة يجر بها عربته لكن تهمة الاتجار في الممنوعات هذا غير صحيح .

  • مراناش فتكساس أحماد ،ولكن كل ما من شأنه تهديد سلامة المواطنين وأمنهم أن يقف عند حده، فبعد الحجر الصحي واستمرار حالة الطوارئ ارتفع معدل البطالة على الصعيد الوطني رافقه ارتفاع في نسبة تعاطي المخدرات عند بعض الفئات مما أدى إلى ظهور واستفحال بعض الجرائم التي تهدد أمن الأشخاص.. كان على الجاني وهو بصدد مذكرة بحث أن يستسلم بمجرد الرصاصة الأولى التي تم إطلاقها في الهواء. فالجاني هدد رجال الأمن بمسدساتهم فما بالك بالمواطنين العزل أحماد.

    • يا سيد المحترم هو ليس بتاجر مخدرات كما يقال هو مسكين عايش في الفقر هما ماشدو عندو حتى مخدرات و ال فلوس هو مالقاش حتى ما يكل فين هما الفيلات فين هما سيارات فين هي لفلوس ليعندو اش شدو عندو هاد الشرطة والو دخلو لدار و فبيت نعاس دربوه هرسوه من ىجل و اليد و 3رصاصات حشومة هذا ضلم هو مكانش حامل لاي سيف كذوب

  • اودي واش رانا في تكساس ؟