مغاربة أياكس يخوضون كلاسيكو هولندا وحكيمي يصطدم بروما

آخر تحديث : الأحد 10 يناير 2021 - 10:14 مساءً
2021 01 10
2021 01 10

تتواصل مشاركات المحترفين المغاربة رفقة أنديتهم الأوروبية اليوم الأحد بعد توقيع عدد منهم على مستويات مميزة في مباريات أمس السبت. فيما يلي تقرير عن أبرز مباريات هذا اليوم:

حكيمي يصطدم بروما

يحل حكيمي رفقة إنتر ميلان ضيفا على نادي روما على أرضية ملعب أولمبيكو انطلاقا من الساعة الثانية عشر والنصف زوالا برسم الأسبوع 17 من منافسات الدوري الإيطالي. ويسعى “النيراتزوري” إلى تعويض الخسارة المخيبة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام سامبدوريا وتقليص الفارق مع ميلان الذي أضحى يبلغ 4 نقاط. وسيعتمد كونتي على حكيمي بشكل أساسي خلال مباراة اليوم حسب ما أكدت ذلك صفحة إنتر ميلان الرسمية.

أمرابط في مواجهة فخ أمام كالياري

يستضيف فيورنتينا نظيره كالياري اليوم بملعب “أرتيميو فرانكي” انطلاقا من الساعة السادسة مساء. الفريق البنفسجي الذي يضم في صفوفه سفيان أمرابط تنتظره مباراة صعبة، على اعتبار أن نتيجتها ستمنحه إما فرصة الابتعاد عن مؤخرة الترتيب أو الاقتراب منها بشكل أكبر حيث يحتل الفريق حاليا المركز 14 برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن أول مركز مؤدي للنزول.

مغاربة أياكس أمستردام يواجهون بي إز في آيندهوفن

يستضيف أياكس أمستردام نظيره بي إز في آيندهوفن بملعب “يوهان كرويف” انطلاقا من الساعة الخامسة إلا ربع عصرا. ويكتسي اللقاء أهمية كبيرة بالنظر لاحتلال أياكس أمستردام صدارة الدوري الهولندي برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن خصمه التقليدي، آيندهوفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.