هل كان مقتل ابن زايو ميمون برغوال بهولندا بسبب نجاحاته التجارية؟

آخر تحديث : السبت 9 يناير 2021 - 6:08 مساءً
2021 01 07
2021 01 09

زايوسيتي

تعرض ابن مدينة زايو، ميمون برغوال، الذي يبلغ من العمر 66 عاما، لجريمة قتل بشعة داخل ضيعته في منطقة Hofdijklaan ضواحي مدينة ليدن الهولندية قبل حوالي أسبوعين من اليوم.

ولحدود كتابة هذه الأسطر لا زال لغز هذه الجريمة الشنعاء لم يفك بعد، حيث فتحت مصالح الشرطة الهولندية تحقيقا فيما جرى، في وقت ذكرت فيه مصادر من الشرطة أن مجموعة من الفرضيات تدور بخلد المحققين حول هذه الجريمة.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فإن فرضية تورط المنافسين التجاريين لشقيق ميمون، والمسمى أحمد برغوال، في هذه الجريمة يبقى واردا بشكل كبير، خاصة أن الأخير حقق نجاحات تجارية واسعة على عدة مستويات.

ويعتبر أحمد برغوال أحد رجال الأعمال المعروفين بهولندا، وقد شرع خلال السنوات الأخيرة في افتتاح مجموعة من المتاجر الكبرى، والتي ذاع صيتها بشكل كبير، سواء بهولندا أو ببلجيكا، ومؤخرا بالعاصمة الفرنسية باريس، ناهيك عن مشاريع مماثلة بطنجة.

المتاجر الكبرى لأحمد سحبت البساط من تحت المتاجر الأوربية بالدول المذكورة، كما أن هذه المتاجر يشتغل بها بشكل أساسي مهاجرون مغاربة ومن جنسيات عربية وإفريقية، وهذا ما يزيد من حقد أصحاب الشركات المنافسة.

نجاحات متاجر برغوال يعتبر الراحل ميمون مهندسها الأساسي، وهو ما يدركه المنافسون بشكل أساسي، وهذا ما يزيد من احتمال تورط المنافسين التجاريين في هذه الجريمة النكراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • تعازينا الحارة رحمه الله واسكنه فسيح جناته ، انا الله وانا إليه راجعون

  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وازرق ذويه الصبر والسلوان

  • اين هي فرضية غسيل الأموال و المخدرات؟

  • امع الاسف اللمشاريع فاوروبا وطنجة ويتنكرون لاصولهم .الله يرحمه ويغفر اليه. ويصبر ذويه.