شاهد مكان وفاة أب وابنه في حادثة سير خطيرة قرب زايو -فيديو

آخر تحديث : السبت 9 يناير 2021 - 9:18 مساءً
2021 01 07
2021 01 09

زايو سيتي – وفاء حجيرات

طالب عدد من المواطنين الذين يستعملون الطريق الرابطة بين زايو وجماعة حاسي بركان، بضرورة اصلاحها ووضع مخففات السرعة.

وانتقلت الجريدة الالكترونية “زايو سيتي”، مساء اليوم، إلى مكان وقوع حادثة سير التي أودت البارحة بحياة أب وابنه.

وتعود تفاصيل الحادث، عندما كان الأب على متن دراجته النارية رفقة ابنه الذي يدرس بالمستوى الابتدائي، حيث كان بصدد قطع الطريق، لتفاجئه سيارة من نوع “مرسيدس 250″، فاصطدمت بالدراجة.

وتوفي الأب على الفور، بينما تم نقل الابن إلى مستشفى القرب بزايو، وهناك لفظ آخر أنفاسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • اولا نترحم على الضحيتين ونسال الله لهم الرحمة والمغفرة والصبر لذويهم

    تعقيبي على المداخلة الاولى على الطريق انها لا تصلح حتى لعربات المجرورة لا ياخي ليس الطريق هو السبب وانما عدم احترام السائقين لقوانين السير ازيد من 40 سنة في اروبا لم اجد اي صعوبة في السياقة لكن بعد عودتي الى المغرب اصبحت حذرا ولا اتخلى رمشة عين عن حرصي لمسؤولية السياقة فالكارثة الاخطر سائقي الدراجات النارية والعربات ثلاثية العجلات لا يعرفون لا علامة الوقوف ولا الاسبقية قبل ايام كنت في طرقي الى مدينة سلوان واذا يفاجئني احد راكبي الدراجة بالخروج من طريق جانبي يصلح فقط للراجلين فلولى الالطاف اللاهيىة وحرصي لكان الرجل في عالم ءاخر فاردت استفسارة عما قام به فبدء يشير الي بيده وبكلام نابذ عدم احترام قوانين السير من طرف السائقين هي التي تجعلنا في الصفوف الامامية في حوادث السير الممية

  • لاحول ولاقوه الا بالله إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم ارحمهم ووسع عنهم اللهم أرزق اهلهم الصبر والسلوان إن شاء الله.
    أما بعد من جهة الطريق نعم انه طريق لا يصلح حتى لعرباة الدواب لا يعقل لطريق رءيسي يربط زايوا بمنطقة الغرب وتركتوه في هاذ الحال ونقول المدينة مهمشة على كل حال إذا أردنا أن ننهظ لمدينتنا فلا بد البنية التحتية.
    اليوم طريق تافوغالة اصبحة جاهزة من يمر عن هاذ الطريق من الممكن حتى الحافلات ستغير طريقها يعني( حافلات المتجهة إلى غرب المغرب؟؟..)