شخص بالناظور يفجر فضيحة ..”زوجتي تقوم بـتخديري لاستقبال عشيقها داخل المنزل”

آخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2021 - 3:25 مساءً
2021 01 04
2021 01 05

وقائع تقشعر لها الأبدان تلك التي كشف عنها شخص ينحدر من مدينة الناظور، بعدما كشف تفاصيل تعرضه للخيانة من طرف زوجته وبشكل مستمر دام مدة طويلة.

الزوج المغبون أماط اللثام عن الخطة الماكرة التي كانت شريكة حياته تلجأ إليها للاستفراد بعشيقها، إذ قال أنها كانت تعمل على دس مادة مخدرة في طعامه وشرابه ليغيب عن الوعي، فتقوم هي باستقدام خليلها إلى منزل الزوجية.

وأضاف المتحدث أنه استفاق ذات ليلة في حالة وهن شديدة ليجد زوجته تمارس الجنس على فراشهما مع عشيقها، ليقوم بعدها بمواجهتها، حيث اعترفت له بالحقيقة، وفرت إلى وجهة مجهولة قبل أن يتم اعتقالها من طرف رجال الأمن، بعدما تأكدت من عزمه تقديم شكاية ضدها.

وختم الزوج حديثه، الذي تناقلته مجموعة من الصفحات الفايسبوكية، بالادعاء أن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير بسبب تأثير تلك العقاقير المخدرة التي كانت تدسها له زوجته قبل انكشاف أمرها.

وأوضح المشتكي، أن مجرى حياته تغير منذ الأيام الأولى من دخوله لقفص الزوجية، قبل أن يكتشف أن دخوله في نوم عميق دون أن يحس بما يجري حوله كان بسبب تناوله لمادة تستعمل في التخدير، مضيفا أن رفيقة عمره كانت تقوم بهذا الفعل لإدخال خليلها السابق إلى المنزل.

إلى ذلك، أكد” البوعناني”، أنه أصبح يعاني أعراضا مرضية خطيرة تستدعي تدخلا طبيا عاجلا، وقد أعجزته تكاليف التحاليل والفحوصات عن الوصول إلى حقيقة ما يعاني منه، الامر الذي جعله يخرج إلى الرأي العام بنداء من أجل مساعدته والوقوف معه في محنته، في وقت أصبح فيه غير قادر على العمل بعدما شددت السلطات الخناق على تجار “الجوطية” حيث كان يمتهن البيع والشراء في المواد المستعملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.