المتهم السابع في قضية قتل شخص وحرق جثته بزايو يُسَلِّمُ نفسه

آخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2021 - 9:55 مساءً
2021 01 04
2021 01 05

علمت زايوسيتي.نت، من مصادر موثوقة، أن المتهم السابع في قضية مقتل أحد الشبان وإحراق جثته بأولاد ستوت سَلَّمَ نفسه لمفوضية الشرطة والتي قامت بدورها بتسليمه لسرية الدرك بزايو، من أجل استكمال التحقيقات في هذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي.

وكان المركز القضائي التابع لسرية الدرك بزايو بتنسيق مع المركز الترابي لذات المركز قد ألقى القبض على 6 أشخاص، يوم أمس، على صلة بالجريمة الشنعاء، فيما ظل الشخص السابع مختفيا إلى غاية اليوم.

وعلم الموقع أن المتهمين السبعة لم يعترفوا بعد بتهمة القتل وحرق الجثة، في وقت لا زالت فيه التحقيقات قائمة للوصول إلى معرفة خيوط هذه الجريمة غير المسبوقة بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • الذنب الوحيد هو الامن كل يوم يصرخ المواطن من المجرمين وقطاع الطرق ليل نهار بالسيوف واعتراض الطريق وسلب الناس اشيائهم ولا يحركون ساكنا اين وزارت الداخلية واين السى الحموشى، نحن نريد الامان واين هو

  • طبيعي تكثر الجرائم بجميع انواعها لغياب مراقبة مقاهي ودكاكين تفتح ابوابها على الساعة السادسة مسآء وتغلق في الصباح لبيع جميع انواع المخدرات بعيدة على المدار الحضري الموجودة بالاراضي السقوية تحولت الاراضي الفلاحيةالى ملاهي ليلية في غياب تام

  • Had chi makanch aandna f lablad ya rabbi salama

  • Yarabi salama chno kayaw9a3 f jiha c hara9