متجدد.. الدرك الملكي بزايو يتعرف على هوية الشخص الذي عُثر على جثته محترقة

آخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2021 - 3:24 مساءً
2021 01 03
2021 01 05

علمت زايوسيتي.نت، من مصادر مطلعة، أن عناصر المركز القضائي التابع لسرية الدرك بزايو، تعرف على هوية الشخص الذي وُجدت جثته محترقة بالكامل، بالقرب من السوق الأسبوعي بالمدينة، على مستوى جماعة أولاد ستوت.

وبحسب مصادرنا، فإن المعني (س.ص) ينحدر من مدينة زايو. وأوردت ذات المصادر أن الضحية كان برفقة سبعة أشخاص، والذين تم التعرف على هويتهم، فيما يجري البحث حاليا لإلقاء القبض عليهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الجريمة وقعت خلال ساعات صباح اليوم، حيث عثر مواطنون على جثة محترقة بالكامل باستثناء الرأس. وذلك بالمنطقة المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • أساال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمه رحمة واسعة وأن يتجاوز عن ذنوبه…أما بالنسبة لمن كانوا برفقة الضحية فلا يمكن لحد الساعة تجريمهم وتهامهم بالقتل أو الجزم بأنهم قد أعتدو على الضحية…لأن ما وقع قد يكون حادث مأساوي لا أكثر سببه الكحول والنار المشتعلة… ونحن نعم جيدا مدى تفاعل النيران مع الكحول…علما ان ان الضحية ومرافقوه كانوا من مدمني الكحول.. اقول هذا وأسأل الله العفو والعافية لجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات.

  • إن الله وإن إليه راجعون رحم الله الفقيد ونطلب له المغفرة

  • السلام عليكم ورحمة الله قآل الله تعالى في الآية الكريمة وأني لا احفظها جيدا فيما معناه بعد( بسم الله الرحمن الرحيم كثر الفساد في البر والبحر، ،،، )زايو هذه المدينة المهمشة لا مرافق عمومية لا مراكز أنشطة لا مصانع التشغيل من يأوي هؤلاء الشباب؛ شباب في مقتبل العمر لا عمل ولا مستقبل؛ هؤلاء أبناء المدينة فما بالك عن الشباب الذين ينحدرون من مدن أخرى فكلما مرة تحدث هذه المصائب التي تهز كيان الساكنة نتمنى من السلطة المحلية والمركزية أن تفكر في مصير هؤلاء الشباب؛ ونسأل الله الرحمة لهذا الشاب وان يصبر أهله.

  • Chkun hada limat. W 3lesh 9atlouh w zadu 7ar9ino. La hawla wela 9owatan ela bilah

  • Innaa lillah wainna ilayhi Raaji3oun

    • Alah ayrahmo waywase3 a3lh wasaber amoooo