المنشد الريفي”إسماعيل أمازيغ” يصدر أنشودة بعنوان ” هي أمك” -فيديو

آخر تحديث : الأحد 3 يناير 2021 - 7:56 مساءً
2021 01 02
2021 01 03

زايو سيتي -فريد العلالي

أطلق المنشد إسماعيل أمازيغ ، شريط إنشادي له، تحت عنوان “هي أمك” ، و سبب إختياره هذا لإسم تيمناً ببركة الأم ؛ لأن الأم كلمة صغيرة وحروفها قليلة لكنّها تحتوي على أكبر معاني الحبّ والعطاء والحنان والتّضحية، وهي أنهار لا تنضب ولا تجفّ ولا تتعب، متدفّقة دائماً بالكثير من العطف الذي لا ينتهي، وهي الصّدر الحنون الّذي تلقي عليه رأسك وتشكو إليه همومك ومتاعبك.

ونالت هذه الأغنية الجديدة التي قام بإخراجها كل من “عبد الصمد اميمون” و كلمات ” اسماعيل أمازيغ” وتوزيع “أحمد زيد“ وألحان ” تامر عاشور” وعدة شخصيات ..،استحسان عشاق الأغنية الريفية الملتزمة .

وتدور كلمات هذه الأنشودة، حول الأم ، حيث استحضر جانب التعامل مع الأم وقيم الاحترام والعائلة، وبداية قصة جديدة مع امهاتنا.

وجدير بالذكر أن المنشد اسماعيل أمازيغ رغم صغر سنه، استطاع أن يجد لنفسه موطئ قدمٍ في الساحة الفنية بمنطقة الريف التي اتسعت خلال السنوات الأخيرة رقعة محبيه والمعجبين بمنجزاته الفنية، بعدما نجح في شقّ طريقه على درب الإنشاد والأغنية الملتزمة .

وبدورنا نتمنى للمنشد الملتزم مستقبلا زاخرا و مزيدا من العطاء لأن الأغنية الملتزمة تدخل إلى القلوب و العقول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • المزيد من النجاح للفنان إسماعيل أمازيغ المقتدر

  • تحياتي لإدارة زايو سيتي وأيضاً تحياتي للفنان إسماعيل أمازيغ الطاقة الشابة التي شرفت إقليم الناظور فالفن الهادف