وفد رفيع من وزارة الصحة يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى القرب بزايو

آخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 10:27 مساءً
2021 01 01
2021 01 02

حل، أمس الخميس، وفد رفيع من وزارة الصحة، يتقدمهم مدير الموارد البشرية بالوزارة، بزيارة مفاجئة لمستشفى القرب بزايو، من أجل الوقوف على السير العادي لهذه المؤسسة التي انطلق العمل بها قبل أسابيع.

الزيارة عرفت كذلك حضور المدير الجهوي لوزارة الصحة، عبد المالك كوالا، والمندوبة الإقليمية للصحة، نسرين العامري، ومديرة المستشفى الإقليمي الحسني، نادية البوطي. حيث وقف الوفد على سير مختلف الأقسام، التي تم افتتاحها بالمستشفى.

وأعرب الطاقم الذي قام بالزيارة عن ارتياحه وسعادته بمستوى الخدمات بالمستشفى، إذ وقف على استقبال المستشفى لعدد كبير من المواطنين بقسم المستعجلات وفق تنظيم محكم. كما تم الوقوف على إنجاب سيدتين في الآن ذاته بقسم الولادات، ومدى العناية التي أولاها الطاقم الطبي والتمريضي للسيدتين.

وقَدَّمَ الوفد وعدا بقرب تعزيز مستشفى القرب بموارد بشرية إضافية، حتى يتسنى افتتاح باقي الأقسام، ومنها المركب الجراحي. كما أكد ذات الوفد على تعزيز المستشفى بمعدات جديدة لتسهيل عمل الطاقم المشتغل بالمؤسسة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.