تهنئة لابن زايو سامي بقالي بمناسبة حصوله على الدكتوراه في الطب بميزة مشرف جدا + فيديو

آخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2021 - 9:15 مساءً
2020 12 31
2021 01 01

زايو سيتي

حصل ابن مدينة زايو، سامي بقالي، على شهادة الدكتوراه في الطب والجراحة من كلية الطب والصيدلة بجامعة محمد الأول بوجدة، بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر.

وناقش ابن زايو سامي بقالي أطروحته بعنوان “كسور عنق المشط الخامس بالتدبيس على طريقة فبفايس”، واحتل المرتبة 14 من أصل 2200 مشارك.

ويشار إلى أن سامي كان قد أحرز بامتياز على شهادة الباكالوريا سنة 2013، بميزة حسن جدا، حيث حصل على 18.37 في الامتحان الوطني، مما خوّله ولوج كلية الطب.

وبهذه المناسبة، يسرنا ويشرفنا أن نتقدم لسامي بقالي، بأحر التهاني والتبريكات ونشاطره فرحته هذه، وهذا نتاج لمساره الدراسي المتميز، لما هو مشهود له به من التزام كبير وحب للعلم والتعلم، ونتمنى أن يواصل مسيرته العلمية والعملية بصدق وإخلاص وتفان وأمانة خدمة للوطن.

وتتقدم الجريدة الإلكترونية، “زايوسيتي.نت”، لسامي بقالي بأجمل التهاني وأزكى الأماني، وتتمنى له المزيد من التألق والنجاح، وأن تكون هذه السنة فأل خير عليه وعلى والديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • هنيئا لك سامي على رتبة دكتور ومزيدا من التفوق لتنال رتبة بروفيسور. شرفت المدينة شرف الله قدرك.
    ودعوة منك بلسان الحال ليقتدي بك تلاميذ وطلبة مدينة زايو لبلوغ المراتب العليا في التحصيل العلمي.

  • اللهم بارك وزد يا ربي توفقو وتوفق كل أبناء المسلمين

  • ابارك لك مرة أخرى الدكتور سامي على حصولك شهادة دكتوراه ولوالديك أيضاً اللذان كانا سببا لهذا النجاح المبارك بعد توفيق الله

  • ألف ألف مبرووووك واجمل التهاني لك سي الدكتور سامي بقالي ولافراد عائلتك الكريمة وإن شاء الله مزيدا من التألق والنجاح ونسأل الله أن يوفقك الي ما يحبه ويرضاه

  • تهانينا الحارة للدكتور سامي البقالي ولافراد عائلته الكريمة بهذا الانجاز العظيم ونتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يوفقك في مسارك الطبي والف تحية لك دكتور

  • ذاك الشبل من ذاك الأسد ونعمة التربية هنيئا لك سي حسن وهنيئا للإبن البار.

  • أجمل التهاني وأزكى الأماني وألف مبروك،ونتمنى ل الدكتور سامي بقالي المزيد من التألق والنجاح والتوفيق إن شاء الله

  • هنيئا سي سامي بهذا الإنجاز المستحق
    …. الذي جاء نتيجة متوقعة بالنظر لتفوقك وانضباطك خلال مسارك الدراسي… فألف ألف مبروك.. شرفت عائلتك وكل أحبابك ومدينتك..، بالتوفيق في مسارك المهني.. من حسن إلى أحسن إن شاء الله