افتتاح وحدة للتعليم الأولي بالمركز السوسيو تربوي بحي سوكرافور بـزايــو -فيديو

آخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 9:02 مساءً
2020 12 28
2020 12 29

زايو سيتي – عبد الجليل بكوري

جرى صباح اليوم الاثنين 28 دجنبر الجاري، افتتاح وحدة متخصصة في التعليم الأولي بالمركز السوسيو تربوي بحي سوكرافور بمدينة زايو.

وتعتبر هذه الوحدة التي تم افتتاحها ثمرة شراكة بين جمعية سوكرافور للتنمية والثقافة والرياضة والبيئة، وشركة “كوزومار” زايو، ومؤسسة زاكورة وجماعة زايو.

وقد تم إحداث هذه الوحدة بالمعايير والشروط المعتمدة، بمعدل 15 تلميذا في كل فوج، وذلك في احترام كامل للبروتوكول الصحي الخاص بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة وباء “كوفيد 19”.

ويسهر على هذه الوحدة التربوية مربيات موجزات في كل من اللغة العربية والفرنسية، كما أن الدراسة ستكون بالمجان للتلاميذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • السؤال الاول :
    لماذا يتم احداث مثل هذه الانشطة عند اقتراب الحملة الانتخابية؟
    السؤال الثاني :
    لماذا يتم احداث ملاعب القرب في اراضي الغير التي لا تندرج في املاك الدولة؟
    ملاخظة؛
    المفارقة العجيبة داخل تشكيلة المجلس البلدي توحى بفترة انتخابية لا تتسم بالخبرة و الكفاءة الكافية لتسيير مدينة زايو لعدم تغيير المنتخبيين. ”
    كما نتمنى اتحاد شرفاء مدينة زايو بكبيرها وصغيرها من اجل تغيير رئيس المجلس البلدي الذي يجلس على كرسي الرئاسة مند 46سنة.
    من هنا يتضح لنا كغيوريين على مدينة زايو انه مدام نفس شخص رئيس المجلس البلدي يحتكر كرسي الرئاسة فلا ننتظر ان تتقدم مدينتنا العزيرة لا على المستوى الاقتصادي ولا على المستوى الثقافي و التنموي.
    موعدنا في الحملة الانتخابية فانتظروا المفاجئة

  • يا رئيس المجلس إسئل نائبك الأول مذا يقع في مركز مرشال تحت مباركته .وطواطئه من أجل كسب أشخاض للحملة الإنتخابية المقبلة

  • شكرا للسيد رئيس المجلس البلدي عن هذه الالتفاة وكذلك الشكر موصول للأعضاء الجمعية الشابة على المجهود الجبار والتضحية من أجل أبناء وأطفال الحي لكن السوؤال المطروح للرئيس المجلس البلدي والسلطة المحلية .
    مذا عن جمعية السوسيو تربوي مرشال (بعض الأعضاء) على رئيس المجلس تحمل المسؤولية امام الله والقانون على الخروقات التي يعاني منها ذلك المركز من كل جانب .
    ويجب فتح تحقيق في منحة المجلس البلدي الممنوحة للهذه الجمعية بعدما قاموا بعض أعضاء الجمعية بصباغة جدران بعض الغرف أنفسهم .وتقسيم تلك المنحة بينهم

  • رغم الفضائح المالية التي اختلسهااا بعض اعضاء الجمعية الحاليين… هناك من يدعمهم و يبيض وجههم لانهم فئران سوف يتم اختبارهم سياسيا في الاستحقاقات القادمة كسابقهم ….