نهضة زايو لكرة القدم تدشن غدا أولى جولات الموسم بديربي ناري

آخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2020 - 9:56 مساءً
2020 12 26
2020 12 26

زايوسيتي

سيشهد ملعب الأمير مولاي عبد الله بزايو، يوم غد الأحد، مباراة قوية، تجمع بين نهضة زايو لكرة القدم، وضيفها فريق نهضة شباب سلوان، برسم الجولة الأولى من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

ويرتقب أن تعرف المباراة ندية قوية، لطابعها الخاص، حيث تجمع بين فريقين جارين اعتادا على التنافس بشدة بينهما، كما أنهما يطمحان للبصم على بداية قوية تكون خير انطلاق لتحقيق الأهداف المسطرة.

ورغم حجم الرهان الذي سطره المكتب المسير لفريق نهضة زايو، والمتمثل في تحقيق الصعود للقسم الوطني الأول هواة، إلا أن الأزمة المالية الخانقة يبدو أنها سترخي بظلالها على الفريق الذي بات يتدبر مصاريفه من خلال مجهودات شخصية للرئيس وبعض مساهمات أعضاء المكتب المسير.

وأطلق المكتب المسير هذا الأسبوع مبادرة تتمثل في طرح تذاكر افتراضية بثمن 10 دراهم لمباراة الفريق ليوم غد، حتى يتسنى للجماهير دعمه في ضائقته المالية التي يمر منها. كما أطلق المكتب نداءا لأبناء جاليتنا بالمهجر من أجل المساهمة مع الفريق، عبر الحساب البنكي للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • veei succes

  • بالمهجر من أجل المساهمة مع الفريق، عبر الحساب البنكي للنادي

  • ديربي حارق وناري و. واعر والنتيجة زيرو / زيرو لا محاولات ولا تهديدات ولا هم يحزنون