القاضي يقرر تأخير إجراء التحقيق التفصيلي في قضية سليمان حوليش

آخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2020 - 6:09 مساءً
2020 12 23
2020 12 23

زايوسيتي

علمت زايوسيتي.نت، من مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال بفاس قرر، قبل قليل، تأخير إجراء التحقيق التفصيلي في قضية رئيس المجلس الجماعي السابق بجماعة الناظور، سليمان حوليش، ونائبيه.

فقد قرر القاضي تأخير التحقيق إلى 07 يناير 2021. وسبق لمحكمة جرائم الأموال أن استدعت عامل إقليم الناظور، علي خليل، في ذات القضية، بالإضافة لعشرة موظفين بجماعة الناظور وأشخاص مستفيدين من الرخص الادارية التي ورطت حوليش.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال بفاس، قد قرر متابعة سليمان حوليش رئيس المجلس الجماعي السابق للناظور في حالة اعتقال.

وسبق للمحكمة الإدارية بوجدة، أن قررت في نوفمبر من العام الماضي، عزل سليمان حوليش، رئيس المجلس الجماعي لمدينة الناظور، المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، من مهامه، وتجريده من العضوية، وأصدرت حكمين مماثلين في حق كل من النائبين الثالث والرابع الحسين أوحلي وعلال فارس عن حزب العدالة والتنمية، إثر تورطهما في قضايا تتعلق بارتكاب خروقات قانونية تهم المال العام أثناء فترة تدبيرهم لشؤون المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.