أمن الناظور يُسقط 3 أشخاص ينشطون في تهريب المخدّرات على حدود مليلية

آخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2020 - 1:06 مساءً
2020 12 22
2020 12 23

أوقفت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة بني انصار، نهاية الأسبوع المنصرم، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و30 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

مصدر أمني أكّد أنه تم ضبط اثنين من المشتبه فيهم وهما متلبسان بمحاولة تهريب كمية من مخدر الشيرا صوب مدينة مليلية، عن طريق رميها فوق سياج حديدي على مستوى حي “باريو تشينو”، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية المشتبه فيه الثالث المتورط في هذا النشاط الإجرامي، ويتم توقيفه بالمنطقة القروية فرخانة.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية، يضيف مصدرنا، عن حجز 600 غرام من مخدر الشيرا وكيلوغرامين و900 غرام من مخدر الكيف، علاوة على خمسة كيلوغرامات و200 غرام من التبغ المهرب وسيارتين.

وقد تم، وفق المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.