هلال الناظور غارق في الديون

آخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2020 - 11:47 مساءً
2020 12 21
2020 12 21

بات هلال الناظور، أحد أعرق الأندية بالجهة الشرقية، غارقا في الديون، إذ كشف التقرير المالي أنها بلغت 578 ألفا و500 درهم. وحدد التقرير المالي مداخيل الفريق في مبلغ 339 ألف درهم، فيما بلغت المصاريف 917 ألفا و500 درهم.

وانتخب نوفل ماجد، رئيسا جديدا للفريق، ومنحت له الصلاحية لتشكيل المكتب المسير.

وانطلق الجمع بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي للموسم الماضي، قبل المصادقة عليهما، من قبل منخرطي الفريق البالغ عددهم 22، فيما غاب عن الجمع 19 منخرطا.

وأكد الكاتب العام أن المكتب بذل مجهودات جبارة خلال الموسمين الماضيين لحجز تذكرة الصعود إلى القسم الثاني هواة، إلا أن تخلي أعيان المدينة عنه، وتملص المجلس الجماعي لبلدية الناظور حالا دون تحقيق الهدف المنشود.

وأضاف المتحدث نفسه أنه رغم عدم تحقيق الفريق نتائج مرضية خلال الموسم الماضي، إلا أنه تمكن من كسب رهان مهم، تمثل في عودة الفئات الصغرى، خاصة فئتي الشباب والصغار، إلى التباري، بعد الاعتذار الذي قدمه الفريق قبل موسمين.

وأشاد الكاتب العام بالدور الكبير الذي قام به المكتب، رغم الصعوبات التي واجهته، محملا مسؤولية تقهقر هلال الناظور إلى المجالس المنتخبة بالمدينة والمؤسسات الاقتصادية التي ترفض دعمه.

وأكد الرئيس الجديد أن هلال الناظور بات في حاجة إلى أبنائه، من قدماء اللاعبين والمسيرين السابقين والجمهور، مضيفا أن باب الفريق مفتوح في وجه الجميع، وأن الوقت حان لطي صفحات الخلافات، لما يخدم مصالح النادي.

جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.