جماعة أولاد ستوت تُنجز مجموعة من المحاور الطرقية لفك العزلة

آخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - 10:44 مساءً
2020 12 21
2020 12 22

شرعت جماعة أولاد ستوت، قبل أيام، في إنجاز مجموعة من المحاور الطرقية لفك العزلة عن عدد من الدواوير، كما عملت على ربط الطريق الوطنية رقم 02 الرابطة بين زايو وبركان، بالطريق الإقليمية رقم 6204 المتجهة من زايو إلى رأس الماء.

فقد شرعت الجماعة في تشييد الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 02 والطريق الإقليمية رقم 6204 عبر الطريق دوار أولاد المغراوي. تمتد على مسافة 3.5 كلم. كما سيتم تشييد طريق أخرى رابطة بين المحورين المذكورين عبر دوار أولاد البوريمي على مسافة 2.5 كلم.

المشروع يستهدف كذلك تشييد الطريق الجماعية سكتور3 العباد عبر دوار أولاد علال الناضور والطريق الرابطة بين الطريق الإقليمية 6204 ودوارقطاع5 عبر دوار الأمل. بالإضافة إلى الطريق الرابطة بين دوار اولاد منصور (أولاد الفاطني) والطريق الإقليمية. كما يروم المشروع فك العزلة على عدة دواوير، منها دوار أولاد الخروبي ودوار المرابطين.

هذا المشروع المهم يروم فك العزلة لتسهيل المأمورية على الساكنة للولوج إلى الطرق الإقليمية والوطنية، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع تنجزه الجماعة بإمكانياتها الذاتية100%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.