حكيمي يتطلع رفقة إنتر للصدارة.. تعرف على برنامج مباريات الأسود اليوم الأحد

آخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2020 - 8:39 صباحًا
2020 12 20
2020 12 21

تتواصل مشاركات المحترفين المغاربة رفقة أنديتهم الأوربية اليوم الأحد، حيث سنحاول تقريبكم من أبرزها من خلال التقرير الآتي:

حكيمي مع إنتر يبحثان عن الفوز وينتظران تعثر الغريم

يستضيف إنتر ميلان على الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب “سان سيرو” نظيره سبيزيا برسم الأسبوع 13 من منافسات الدوري الإيطالي. إنتر ميلان يتواجد في المركز الثاني على بعد نقطة واحدة من غريمه التقليدي، ميلان، مما يعني أن انتصاره اليوم سيمنحه الصدارة في حالة تعثر “الروسونيري” الذي تنتظره مباراة صعبة في نفس التوقيت أمام نادي ساسولو.

عين أكرد ورين على الاقتراب من المقدمة

يحل نادي رين ضيفا على نادي لوريان على الساعة الخامسة عصرا برسم الجولة 16 من منافسات الدوري الفرنسي. نادي ستاد رين الذي يضم في صفوفه المدافع المغربي، نايف أكرد، يتواجد في المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق 8 نقاط عن أولمبيك ليون المتصدر. الفريق يرغب في استغلال مواجهة اليوم من أجل الاقتراب من المقدمة علما أنه يواجه أحد الأندية المحتلة للمراكز الأخيرة.

مغاربة أياكس أمستردام يسعون إلى الانفراد بالصدارة

بعد مغادرته لدوري أبطال أوروبا، سيكون الدوري الهولندي أحد أولويات أياكس أمستردام خلال الموسم الكروي الجاري. الفريق يحتل حاليا المركز الأول برصيد 30 نقطة بفارق النسبة العامة عن غريمه بي إز في آيندهوفن، وهو ما سيدفعه للبحث عن الانتصار ضرورة أمام أدو دين هاغ اليوم الأحد على الساعة الثانية والنصف بهدف الانفراد بالصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.