عمالة اقليم الناظور تخفف من إجراءات الحجر الصحي الجزئي

آخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 7:18 مساءً
2020 12 19
2020 12 19

قررت سلطات عمالة الناظور، تخفيف وتعديل بعض الإجراءات الاحترازية الرامية للحد من تفشي جائحة كورونا المستجد.

وأكد بلاغ صادر عن عمالة إقليم الناظور أنه تم اتخاذ هذا القرار، الذي سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم الاثنين 21 دجنبر الجاري، وذلك على اثر الانخفاض التدريجي في الحالات الإيجابية المسجلة بإقليم الناظور خلال الأسابيع الماضية، وبناء على ذلك وبعد اجتماع انعقد صباح اليوم، تقرر منع التجوالي الليلي ابتداء من الساعة الحادية عشر ليلا الى غاية الخامسة صباحا.

كما قرر استمرار عمل الحمامات في حدود 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية،، وجاء هذا القرار أيضا محافظا على الطاقة الاستعابية لسيارات النقل والأجرة المحددة في 75 في المائة من الطاقة الاستعابية.

كما أعلنت عمالة الناظور استمرار العمل بوثيقة التنقل الاستثنائية من وإلى الناظور، وذلك إما لأغراض مهنية أو صحية أو إنسانية، وأبرز البلاغ أن منع التجمعات والتجمهرات كيف ما كان نوعها مازال مستمرا.

وأهابت السلطات الترابية بجميع المواطنات والمواطنين بضرورة التقيد بكل الإجراءات الاحترازية ومن بينها وضع الكمامات، والحفاظ عن التباعد الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.