سيارة تدهس شرطيا بالبيضاء وصاحبها يلوذ بالفرار .. وولاية الأمن توضح

آخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 10:34 مساءً
2020 12 19
2020 12 19

صدم سائق سيارة بالدار البيضاء، شرطيا على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بشارع 10 مارس ولاذ بالفرار. وأفاد بلاغ لولاية الأمن بالبيضاء، تفاعلا مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، كشفت على أن الأمر يتعلق بقضية زجرية، عالجتها مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء يوم الثلاثاء 15 دجنبر الجاري، وتتعلق بالإيذاء العمدي، وعدم الامتثال، وانعدام التأمين.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، حسب المصدر ذاته، عن تحديد هوية سائق السيارة وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة.

وزاد قائلا:” أفردت المديرية العامة للأمن الوطني عناية خاصة للشرطي المصاب، حيث صدرت التعليمات المركزية بالتكفل بنفقات ومصاريف استشفائه، تثمينا لحسه المهني العالي ونكرانه للذات خلال اضطلاعه بمهمته من أجل فرض احترام القانون وحماية أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم”. :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.