الرجاء يهزم نهضة بركان في عقر داره ويرتقي لصدارة البطولة مؤقتا

آخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2020 - 12:08 مساءً
2020 12 19
2020 12 21

سعيد إبراهيم الحاج

عاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بفوز ثمين من قلب مدينة بركان، بعد تغلبه مساء اليوم السبت، على النهضة الرياضية البركانية بهدف نظيف في مباراة قمة الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاحترافي.

وتميزت مجريات الربع ساعة الأولى من المواجهة ببحث عناصر الطرفين عن هز الشباك وتبادل العديد من محاولات التهديف، كانت الأبرز منها من جانب الرجاء في مناسبتين عن طريق كل من سفيان رحيمي وبين مالانغو، فيما كان محسن ياجور، قريبا من إحراز هدف السبق للنهضة في حدود الدقيقة 20.

وتوالت التحركات الهجومية لعناصر الطرفين خلال باقي فترات الجولة الأولى، إذ قاد سفيان لرحيمي، مرتد هجومي بمجهود فردي في حدود الدقيقة 36، كان من خلاله قريبا من هز الشباك لولا التصدي الناجح للحارس حمزة الحمياني.

وخلال مجريات الشوط الثاني، عرفت تحركات المهاجمين تراجعا كبيرا مقارنة مع ما كان عليه الأمر في الجولة الأولى، ليركز الطرفين بشكل كبير على الكرات الثابتة، إذ نجح سفيان رحيمي، في استغلال إحداها في حدود الدقيقة 65 ليهز الشباك محرزا الهدف الوحيد للرجاء في هذا النزال.

وفي الوقت الذي حاول أبناء المدرب طارق السكتيوي، البحث عن هدف التعادل في الـ20 دقيقة الأخيرة، كان الرجاء قريبا من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 75 بعد ارتباك كبير في الخط الخلفي للنهضة البركانية، فيما أخرج المدافع سند الورفلي، كرة أخرى من الشباك في الدقائق الأخيرة من النزال، لينهي الحكم ياسين بوسليم، أطوار المواجهة بفوز الرجاء بهدف نظيف.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة العاشرة في صدارة ترتيب البطولة مؤقتا، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد نهضة بركان في حدود 7 نقاط بالمركز الخامس مناصفة مع فريق أولمبيك آسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.