إمام يقدم على “الانتحار” بعد توصله بقرار “الإعفاء” من وزارة الأوقاف

آخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 10:15 مساءً
2020 12 19
2020 12 19

أفادت مصادر متطابقة، أن مشاكل مهنية وأخرى أسرية، قادت إمام مسجد يوجد بمنطقة “أكلو”، ضواحي إقليم تيزنيت، أول أمس الخميس، إلى محاولة وضع حد لحياته، عبر تناول “سم الفئران”.

مصادر محلية، أكدت أن إمام المسجد المذكور، حاول “الانتحار”، بعد توصله بمراسلة من مندوبية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بـ”تيزنيت”، تخبره بتوقيفه من مهامه، على خلفية الاشتباه في تورطه في علاقة “فساد أخلاقي”، عطفا على مشاكل أسرية أخرى كان يعانيها قبل مدة، بعد انفصاله عن زوجته.

هذا وقد أكدت ذات المصادر، أن محاولة “الانتحار” هذه باءت بالفشل، بعدما جرى نقل الإمام المذكور على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات، حيث يرقد حاليا في قسم العناية المركزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • إسمحلي اخي ب هولاندا ممتافقش امعاك في أمراض نفسىية كيفاش هذ الفقيه حامل كتاب الله أو مشى شرا دواء الفيران أو جا لجامع أمام المصلين أو نتاحر لاحول ولا قوة الا بالله

  • وهل الامام مشي بشر؟وهل الامام لا يمرض بأمراض نفسانية؟

  • الإمام يجب عليه أن يكون قدوة لا الآخرين متقيا الله عز وجل. هاذا لا يصلح لا الإمام. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • هو الذي يقول للناس الذي ينتحر لاصلاة عليهه لأنه مثل الكافر هل هو إمام أم متشرد؟