نهضة زايو لكرة القدم تدشن موسمها بديربي حارق

آخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 4:54 مساءً
2020 12 17
2020 12 19

زايوسيتي

شهد مقر العصبة الوطنية لكرة القدم هواة بالرباط، يوم أمس الأربعاء، إجراء قرعة الموسم الرياضي 2020/2021، في كرة القدم، والذي سينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعرف فريق نهضة زايو على برنامجه للموسم المقبل، ضمن فرق القسم الوطني الثاني هواة، حيث أفرزت القرعة عن انطلاقة نارية بملعب الأمير مولاي عبد الله بزايو، بين النهضة وجارتها نهضة شباب سلوان.

وسترحل النهضة في ثاني الجولات صوب مكناس لمقابلة نادي تولال، ثم تستقبل في ثالث الجولات حسنية كرسيف، بينما ترحل إلى القصر الكبير لملاقاة النادي القصري في الجولة الرابعة.

الجولة الخامسة تستقبل خلالها أمل سيدي حرازم، على أن ترحل لمواجهة نادي الفنيدق في سادس الجولات، ثم تستقبل قدس تازة، وبعدها ترحل إلى فاس لمواجهة الكواكب الفاسي، لتكون بعد ذلك على موعد مع ديربي آخر حارق، حيث ستستقبل أمل العروي في الجولة التاسعة.

بعد العروي سترحل النهضة في جولتين متتاليتين صوب أزرو وإفران لملاقاة ممثل المدينتين. وفي الجولة الثانية عشرة ستستقبل النهضة شباب العرائش ثم ترحل للشاون لمقابلة الاتحاد المحلي. وفي آخر جولتين ستستقبل النهضة أجاكس طنجة ثم ترحل لملاقاة اتحاد تاونات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.