زايوسيتي أول مؤسسة إعلامية تُنجز ربورتاجا شاملا حول مستشفى القرب بزايو

آخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 2:49 مساءً
2020 12 16
2020 12 19

زايوسيتي/ محمد البقولي

كما أشرنا يوم أمس، قامت زايوسيتي بإنجاز ربورتاج شامل حول مستشفى القرب بزايو، من خلال زيارة مصورة لكافة مرافقه التطبيبية والخدماتية، بالإضافة إلى مرافق أخرى بالمؤسسة.

رافقنا خلال فقرات الربورتاج رئيس قطب العلاجات التمريضية بالنيابة، الإطار الصحي والنقابي محمد رحو، حيث قام بإعطاء تعريف مفصل حول بداية اشتغال مستشفى القرب، والأقسام المفتوحة أو في طور الافتتاح والتي سيتم افتتاحها قريبا.

بالإضافة إلى محمد رحو، رافقنا كذلك رئيس القطب الإداري والاقتصادي بالنيابة بالمستشفى، عبد الرحيم موني. كما التقينا بعدد من الأطر الطبية والتمريضية، التي أدلت لنا بتصريحات حول المستشفى.

من خلال الربورتاج سيقوم معنا المشاهدون بجولة بكافة أقسام المستشفى ومرافقه، كما سيتعرف المتابعون على مجموعة من الآلات الطبية الحديثة والتي تم اعتمادها لأول مرة بالجهة.

ويشتغل حاليا بالمستشفى 07 أطباء، و08 قابلات، وممرضيْن في التخذير والإنعاش، و13 ممرضا متعدد التخصصات، و04 ممرضين مختصين بالمستعجلات، و04 من تقنيي الأشعة، بالإضافة إلى أطر أخرى. في انتظار إلتحاق مجموعة من الأطر بالمستشفى، منها أطر لا زالت مرابطة بأقسام كوفيد19، حيث ستلتحق بعد انتهاء مهامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • السلام عليكم.
    مستشفى مجهز الله ابارك. مزيدا من الازدهار.
    الحفاظ على النظافة والاجهزة و التقنية والاخلاص في العمل. لعل و عسى اكون هاذ المستشفى بريق امال الساكنة. تثمن ونشجع الطاقم الطبي.
    مبروك ساكنة زايو.

  • الحمد وشكر لله على هذا المىستشفى الذي هو في المستوى والذي لم نكن نحلم به في المدينة، ونطلب من الساكنة ان تحافظ على نظافته ، كما نطلب من العاملين فيه الحفاظ على المعدات وعدم سرقة الأغراض منه وأن لا يرجعوه كمنازلهم ينشرو ملابسهم ويطبخون فيه فيرجع رائحة طعام والبصل في كل مكان …

  • دبا عاد اعرفت علاش الروبورتاج تعطل في الخروج.
    تحية عالية لزايو سيتي

    • ما هو السبب الأخ سعيد